المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساويرس والاكذذوبة الكبيرة وراء وهم الاخوان


ولاء
06-24-2012, 11:01 AM
http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/30988_geek4arab.com.jpg (http://www.wlh-wlh.net/)

أكد نجيب ساويرس رجل الأعمال المصري المعروف، أنه لن يغادر مصر ويهرب إلى الخارج إذا وصل الدكتور محمد مرسي إلى هرم السلطة في مصر، وقال بالعامية المصرية “مش حطفش من مصر، وسأظل أناضل من أجل الحفاظ على مدنية مصر، ولن نقبل أن تتحول مصر إلى دولة دينية”.
وقال نجيب ساويرس رداً على سؤال لـ”العربية.نت” خلال مشاركته في فعاليات اجتماع المجلس الاستشاري ماذا سيكون موقفك إذا ما فاز د.مرسي وهو مرشح الإخوان الذين تدخل معهم في معارك، قال “سأهنئ د.مرسي إذا ما أعلنت اللجنة العليا للرئاسة فوزه في الانتخابات، ولكن ما لا أحترمه هو استباق النتيجة وإعلانها من غير الجهة المختصة، فإذا كان د.مرسي متأكداً من فوزه فلم القلق واستباق النتيجة؟”.


وحول ما تردد عن سفر وهروب رجال أعمال أقباط فور التلويح بفوز د.مرسي، أشار إلى أنه “لم يهرب أحد من رجال الأعمال لا من الأقباط أو المسلمين، فهذه إشاعة غبيىة، فليس من المعقول أن يخرج رجل أعمال له تجارته وصناعته بمجرد فوز أي مرشح”.
وعن رأيه في تكتلات القوى الليبرالية وكيفية مواجهتها للقوى الإسلامية أضاف: “في الحقيقة لا أعتقد أن القوى الليبرالية تستطيع أن تتوحد، وأحسد الإخوان على قدرتهم على التوحد وأسلوبهم في إدارة تنظيمهم”.

تبارك رحمة الله
06-28-2012, 02:28 PM
يسلمواااااااااا على تميزك فى الكثير من الموضوعات
وسلمت الايادى