المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفصل التعليم البحرينية المعلمة التى أجبرت طالباً مصرياً على تقبيل قدميها


حنين الاشواق
05-04-2012, 10:20 AM
التربية والتعليم,وزير التربية والتعليم,تعليم البحرين,
أرسل الدكتور ماجد بن على النعيمى، وزير التربية والتعليم بالبحرين، خطاباً إلى جمال العربى، وزير التربية والتعليم، بشأن واقعة الطفل «عمر»، الطالب بمدرسة النور العالمية الخاصة، الذى أجبرته معلمة بحرينية على تقبيل قدميها، وأفاد بأن المدرسة قررت فصل المعلمة.
وقال الوزير البحرينى فى خطابه إنه بعد أن تحققت وزارة التربية والتعليم البحرينية من عدم جدية التحقيق الذى تم إجراؤه مع المعلمة المذكورة، ونتج عنه اتخاذ قرار بوقفها عن العمل وخصم ٥ أيام من راتبها، فضلاً عن استدعاء الوزارة ولى أمر الطفل، وإطلاعه على نتيجة التحقيق، حيث تبين عدم موافقته على الإجراء الذى اتخذته المدرسة، ومطالبته بتطبيق ما ينص عليه القانون فى هذا الشأن، تم توجيه إنذار كتابى للمدرسة على الفور.
وشدد الوزير البحرينى على ضرورة إجراء تحقيق فى الوزارة يتفق مع الأصول القانونية لضمان حقوق جميع الأطراف، بعد أن تبين وجود تضارب فى المعلومات بين ما أرسلته المدرسة رسمياً وما كشف عنه التحقيق فى الوزارة.
وقال خطاب الوزير: «بناءً على التحقيق الذى أجرته الوزارة، وتأكد منه صحة واقعة تقبيل الطفل قدمى المعلمة، قررت إدارة المدرسة فصل المعلمة، فى ضوء ما ثبت عليها من مخالفات تربوية أضرت بسمعة المدرسة، التى تخدم ٤٥٠٠ طالب وطالبة من ٤٥ جنسية مختلفة».

ولاء
06-28-2012, 02:49 PM
يسلمواااااااااا على تميزك فى الكثير من الموضوعات
وسلمت الايادى

ميرو
06-29-2012, 06:43 PM
مشكورة للخبر حنين

تبارك رحمة الله
07-03-2012, 05:37 PM
كل الشكر والتقدير للفاده الرائعة بموضوعاتكم
سلمتم وسلمت الانامل