المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكشف لامبورجينى عن نسختها الـ suv متعددة المهام في معرض نيويورك


حنين الاشواق
04-10-2012, 11:27 AM
ذكرت تقارير صحفية مؤخرا عن قيام شركة لامبورجينى الإيطالية بكشف النقاب عن رائعة الشركة المرتقبة لفئة الـ SUV خلال إحتفالية سرية خاصة لكبار عملاء الشركة ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولى للسيارات ، قبيل إسدال الستار عنها لأول مرة للجمهور خلال فعاليات الدورة المقبلة من معرض بكين الدولى للسيارات .

وطبقا لما تسرب من داخل الإحتفال الخاص فإن النسخة الإختبارية تحمل كودا رمزيا “MLC” منتمية لفئة الـ SUV بنفس الابعاد التقريبية لأودى Q7 ، مما زاد من التوقعات الصادرة مسبقا بشأن إعتمادها على منصة PLZ1 التابعة لمجموعة فولكس فاجن العالمية ، مع وجود تقارير سابقة تشير إلى إعتمادها على منصة معدلة لبورشه كايين و فولكس فاجن توراج .

هذا و طبقا للصور الغير رسمية المسربة فإن لامبورجينى SUV المرتقبة مزودة بجسد رياضى أنيق من الياف الكربون ، مزود بمصابيح مائلة انيقة بتقنية الـ LED المتطورة ، مع كامير فيديو مثبتة على المرايا الجانبية ، مع إطارات ضخمة مقاس 24 بوصة ، بالإضافة لمكابح قوية من سيراميك الكربون .
http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/29293_geek4arab.com.jpg (http://www.wlh-wlh.net/)
أما بخصوص قوتها الميكانيكية فلا توجد معلومات مؤكدة حتى الآن ، لكن تشير الشائعات إلى إحتمالية إعتمادها على محرك ذو عشرة إسطوانات “V10” سعة 5.2 لتر ، بقوة حصانية تصل إلى 584 حصان ، وإنتظروا المزيد من التفاصيل فى إطار تغطيتنا المرتقبة لفعاليات معرض بكين الدولى بدءا من الثالث و العشرين من الشهر الجارى .

شمعة حياتي
04-18-2012, 04:27 PM
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

الفريدة
04-19-2012, 11:26 AM
سلمت يداك


بشوق للمزيد

حنين الاشواق
05-09-2012, 03:58 AM
مشكورة لمرورك الفريدة