المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر وموهبه الوادي الأخضر عبدالله الدوسري


الفريدة
04-06-2012, 02:58 PM
النصر يضم موهبة الوادي الأخضر عبدالله الدوسري



http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/29233_geek4arab.com.jpg

الرياض – الوئام – مصعب أحمد :

وقع اليوم الاربعاء في كشوفات فريق كرة القدم لدرجة الشباب بالنصر لاعب نادي الوادي الأخضر بوادي الدواسر الكابتن عبدالله شبيب الدوسري (17 سنة ) بعد أن تم إسقاطه رسمياً من كشوفات ناديه .
وتكفل بتسجيله الأستاذ محمد السويلم مدير عام كرة القدم .


من جانبها ثمنت إدارة النصر الحفاوة وحسن الاستقبال والتعاون التام والمتميز الذي وجده مسئولي النصر من قبل إدارة نادي الوادي الأخضر مبينين أن ذلك لا يستغرب منهم .


وقد أكد الأستاذ محمد السويلم أن تسجيل اللاعب عبدالله شبيب جاء بناء على مشورة فنية من مدرب درجة الشباب بالنادي السيد لويس الذي شاهد اللاعب وطالب بسرعة تسجيله مشيداً بما بذله كل من مدير فريق درجة الشباب الأستاذ عبدالعزيز الدوخي ومحب النادي الأستاذ محمد ابودجين من جهود لإتمام عملية انتقال اللاعب .

و من جهة أخرى اجرى مدرب الفريق الاول السيد ماتورانا مساء اليوم مناورة كروية على كامل الملعب طبق فيه عدد من الجمل الفنية وكانت بداية التدريب بالجوانب اللياقية قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين أجروا تمارين تكتيكية تعتمد على التحرك السريع ولعب الكرة من لمسة واحدة في الوقت الذي خضع فيه حراس المرمى لتدريبات مكثفة من المدرب هجيتا واكتفى اللاعب خالد عزيز بالجري حول الملعب .

سندريلا
01-09-2014, 06:11 PM
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
راق لي هذا الطرح جدا
لك ودي وتقديري