المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاسيك يصل الاربعاء


الفريدة
02-01-2012, 03:18 PM
هاسيك يصل الاربعاء .. ويبدأ مشواره مع الهلال بمؤتمر وهوساوي والفريدي يعودان.. وغياب العتيبي !!


هوساوي والفريدي يعودان.. وغياب العتيبي



هاسيك يصل غداً.. ويبدأ مشواره مع الهلال بمؤتمر



http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/26554_geek4arab.com.jpg

سبق – الرياض: واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الثلاثاء؛ وذلك استعداداً لملاقاة ضيفه الفيصلي عصر يوم الخميس القادم، ضمن الجولة الـ18 من دوري المحترفين السعودي، وكانت التدريبات التي أشرف عليها الكابتن سامي الجابر ومساعده التشيكي إيفان هاسيك، قد شملت تدريبات تكتيكية، تلاها مناورة أقيمت على منتصف مساحة الملعب بمشاركة اللاعب أسامة هوساوي، الذي تغيب عن مران الأمس بعذر مسبق، كما شارك اللاعب أحمد الفريدي بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، فيما غاب عن المران حارس الفريق حسن العتيبي وذلك بعذر مسبق من إدارة كرة القدم.


إلى ذلك, واصل اللاعب محمد نامي برنامجه التأهيلي كما واصل اللاعب عبدالعزيز الدوسري برنامجه العلاجي.


على صعيد آخر يعقد مدرب الفريق الهلالي الجديد التشيكي إيفان هاسيك مؤتمراً صحافياً، وذلك في تمام الساعة الخامسة من عصر يوم غد الأربعاء؛ للحديث عن عقده الجديد مع الهلال وعن مهمته القادمة مع الفريق الهلالي، وذلك بمقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي.


يشار إلى أن تدريبات الغد ستقام في تمام الساعة السابعة مساء، وهي مغلقة أمام وسائل الإعلام والجمهور.


على صعيد الفريق الأولمبي، انضم الثنائي سلمان الفرج وعبدالله الدوسري إلى جانب زميليهما المنضمين مسبقاً فهد الجهني وعبدالله السديري لمعسكر المنتخب الوطني الأولمبي والمقام في الدمام، استعداداً لمنافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن.


من جهته، يجري لاعب الفريق الأولمبي مبارك البيشي عملية الرباط الصليبي صباح يوم غد الأربعاء على يد الدكتور خالد نعمان في مستشفى جدة الوطني، ويأتي إجراء هذه العملية بعد أن تأكدت إصابته بقطع شبه كامل في الرباط الصليبي، تعرض لها خلال الشهر الماضي.


يذكر أن البيشي أجرى كشفين طبيين على يد الدكتور حمود الغاشم والدكتور وائل، أكدت نتائجها على ضرورة إجراء العملية، وسيخضع البيشي بعد الجراحة لبرنامج تأهيلي مكثف، على أن يعود إلى المستطيل الأخضر من جديد بعد أربعة أشهر.