المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماتورانا: لم أطلب تغيير أي لاعب.. وأقدِّر الحكام لذلك لا أعترض عليهم ونجران يتنا


الفريدة
02-01-2012, 03:14 PM
ماتورانا: لم أطلب تغيير أي لاعب.. وأقدِّر الحكام لذلك لا أعترض عليهم ونجران يتنازل عن عسيري !!
http://www.alfrasha.com/up/5366230562146764244.gif




ماتورانا: لم أطلب تغيير أي لاعب.. وأقدِّر الحكام لذلك لا أعترض عليهم ونجران يتنازل عن عسيري !!


نجران يتنازل عن عسيري.. واللاعب يوقِّع في كشوفات النصر



ماتورانا: لم أطلب تغيير أي لاعب.. وأقدِّر الحكام لذلك لا أعترض عليهم



http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/26553_geek4arab.com.jpg

سبق – الرياض: أكد الكولومبي ماتورانا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، اعتزازه بجماهير النصر وبدورها الداعم للفريق، وقال: "أقدر الظروف التي مرت بها الجماهير من جراء خروجنا من كأس ولي العهد، في المباراة التي كشفت لي جملة من أمور الفريق الفنية".

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده ماتورانا بالمركز الإعلامي بالنادي إلى جانب اللاعب أحمد عباس، قبل مواجهة هجر غداً، وقال: "كلنا متألمون من ذلك، وهذا الألم سيجعلنا نبذل جهوداً مضاعفة في عملنا لصناعة فريق قوي، تفتخر به الجماهير، ويحقق لها الإنجازات، وهذا وعد مني لهم بذلك".

أضاف: "عملنا على استغلال الأيام الماضية لتصحيح وضع الفريق، وتقوية خطوطه، ونتمنى أن نقدم مباراة جيدة أمام هجر، نتمكن من خلالها تحقيق نتيجة المباراة. هذا ما نرجوه".
وبيّن أن كرة القدم جملة من الأخطاء، من يستغلها يكسب، والأخطاء جزء من اللعبة، وعلينا أن نستفيد من كل خطأ في المستقبل.
وأضاف بأن إدارة النادي تسعى لجلب أي لاعب تراه يخدم الفريق، والباب مفتوح لذلك خلال الفترة الشتوية.

وأشار إلى أنه عندما قال في المؤتمر الصحفي إنه كان يتمنى أن يغيِّر أحد عشر لاعباً بين شوطَيْ مباراة الفريق أمام الهلال كان ذلك نتيجة للهبوط العام الذي صاحب أداء جميع اللاعبين بلا استثناء في تلك المباراة.

مشيراً إلى أن مباراة هجر قد تشهد بعض التغييرات في بعض المراكز، ومبيناً أن فريق كرة القدمكالإنسان، المهم فيه القلب، وقلب الفريق في وسطه، وهذا ما دعاني في المباراة الماضية إلى أن تكون تغييراتي في خط الوسط.

ونفى أن يكون قد تحدّث عن رحيل أي لاعب من الفريق، وقال إننا نسمع الكثير، ونقرأ مثل ذلك، ولكننا لم نتحدث بمثل هذا إطلاقاً.

وحول إشادة رئيس لجنة الحكام عمر المهنا به؛ كونه من المدربين الذين لا تبدر منهم أي اعتراضات على قرارات الحكام، قال "إنني أقدّر جميع الحكام، ولا أحب الاعتراض على أي قرار لهم؛ لأنني أرى أنهم جزء من اللعبة، وأحترم مهنتهم، ومهمتي تتمثل في تركيزي على فريقي فقط".

من جهته أكد لاعب النصر أحمد عباس جاهزيته لمشاركة فريقه في مباراة هجر، وقال: "جاهزون للمباراة أنا وزملائي، وسنعوّض كبوة خروجنا من كأس ولي العهد، وأمامنا كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال".

وبيّن أن خبرة بعض اللاعبين قد لا تسعفهم في المباريات الكبيرة؛ حيث يحدث لهم بعض الارتباك، الذي ينعكس على الفريق، ولكن مع استمرار المباريات سيكتسبون الخبرة اللازمة، وستتحسن النتائج".

وتابع: "النصر يملك أفضل اللاعبين السعوديين، وأنا أخالف الذين يقولون إن النصر لا يملك لاعبين، وإنه لا يمكن أن ينافس بهم بقية الفِرَق، والحقيقة أن هؤلاء لا يملكون المقومات التي تمنحهم التقييم الفني".

من جهتها قدمت إدارة نادي النصر شكرها وتقديرها لإدارة نجران برئاسة صالح آل مريح؛ لموافقتها على التنازل عن الفترة المتبقية من عقد اللاعب طلال عسيري؛ ليتمكن من التسجيل خلال الفترة الحالية.

من جانبه أشاد المدير العام لكرة القدم محمد السويلم بالتعاون المثمر والبنّاء الذي أظهرته إدارة نجران بهذا الخصوص؛ حيث وقّع اللاعب رسمياً للنصر، بحضور الأمين العام للنادي علي حمدان.

من جانبه أعرب الكابتن طلال عسيري عن سعادته وسروره بالانتقال رسمياً إلى النصر، وقال: "النصر نادٍ كبير، وكل لاعب يتمنى أن يرتدى شعار العالمي، وأنا لم أتردد لحظة في قبول عرض النصر، وأتمنى من الله أن يوفقني لأكون عند ثقتهم بي".




http://www.alfrasha.com/up/13309851571378397677.gif