المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خروج مشرف لليبيا من أمم أفريقيا وزامبيا ترافق غينيا الاستوائية لربع النهائي


الفريدة
01-30-2012, 06:08 PM
خروج مشرف لليبيا من أمم أفريقيا وزامبيا ترافق غينيا الاستوائية لربع النهائي


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/26460_geek4arab.com.jpg
نجح منتخب زامبيا في اعتلاء صدارة المجموعة الأولى بنهائيات كأس أمم افريقيا في غينيا الاستوائية والغابون. فقد فازت زامبيا على غينيا ...

زامبيا تتعادل مع ليبيا فى أمم أفريقيا.. فيديوتعادل المنتخب الزامبى مع نظيره الليبى 2-2 فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء فى إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة ...






ودع منتخب ليبيا منافسات النسخة الـ28 من بطولة كأس الأمم الأفريقية رغم فوزه الشرفي على السنغال بهدفين مقابل هدف، فيما انتزعت زامبيا صدارة المجموعة الأولى لترافق غينيا الاستوائية الى دور الثمانية.
واحتل المنتخب الليبي المركز الثالث في المجموعة الأولى بأربع نقاط بعد فوز على السنغال وتعادل مع زامبيا وهزيمة من البلد المضيف غينيا الاستوائية في افتتاح البطولة.
أما زامبيا فقد اعتلت القمة بسبع نقاط، مقابل ستة لغينيا الاستوائية، بينما خرج المنتخب السنغالي، أحد المرشحين للقب، صفر اليدين بعد تلقي ثلاث هزائم متتالية في كبرى مفاجآت البطولة.
سجل ثنائية المنتخب الليبي اللاعب ايهاب اليوسيفي (ق5 و84) بينما سجل هدف "أسود التيرانجا" ندياى ماهيتي (ق11).
وقاد المتألق فيليكس كاتونجو منتخب زامبيا لإلحاق أول هزيمة بالبلد المضيف بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد (ق67).
وبذلك تنتظر زامبيا وغينيا الاستوائية المتأهلين من المجموعة الثانية التي تضم كلا من كوت ديفوار وأنجولا والسودان وبوركينا فاسو لتحديد أول مباراتين في الدور ربع النهائي.






http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Df4itw3b4vE