المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضة 2012 من التل والشيفون


حنين الاشواق
01-21-2012, 08:13 AM
http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/25853_geek4arab.com.jpg
نقدم اليكم عرض التل والشيفون





انتشرت منذ فترة طويلة ظاهرة ارتداء المحجبات البادى بنفس لون الفساتين السواريه وفساتين المناسبات، وحتى فستان الفرح، سواء الخطوبة أو الفاف لم ينج هو الآخر من البادى الذى شوه بالطبع من جمال موديل الفستان، وأصبح تقليعة فقد بسببها الموديل جماله وأناقته.

ويقدم مصمم الأزياء عمرو حلمى مجموعة من التصميمات الجديدة، التى يمكن من خلالها الاستغناء عن ارتداء البادى مع الاحتفاظ بجمال الفستان.

يقول "عمرو" ارتداء الكثير من الفتيات والسيدات للبادى تحت موديلات النهار أو فى موديلات المساء المفتوحة يفقد الفتاة والموديل الشياكة والأناقة، ولذلك يفضل تفصيل فستان مقفول مخصص للمحجبات، أو تصميم فستان يسهل تقفليه من خلال قماش من نفس نوع الفستان، مع إضافة بعض اللمسات البسيطة مثل وضع "وردة" على كتف الفستان، وهذا فى حالة إذا كان الفستان سادة أو به شغل بسيط.

وأضاف "عمرو" من الممكن تفصيل أكمام من القماش الذى يتماشى مع الفستان مثل "التل، أو قماش الشيفون الطبقات" ويفضل عدم ظهور الخياطة، حتى لا يفقد شياكته.

وأشار إلى أن الرابطة الضيقة "الاسبانش" لا تتماشى مع الوجه الممتلئ، لأنها تظهر ملامح الوجه، ويفضل عدم ارتداء العديد من الطرح فوق بعضها، وعدم التزويد فى تزينهم، حتى لا تؤثر على جمال الفستان، فكلما كان الأمر بسيطا كلما كان رقيقا وأنيقا، وهذا لا يعنى عدم وجود تطريز فى الموديلات أو وجود الإكسسوار به، إنما يتم ذلك بحساب وطبيعة الموديل ووقت ارتدائه.

وينصح "عمرو" الفتاة عند اختيارها لموديلات الفستانين، أن تحرص دائما على ما يناسب شكل الجسم، فهناك بعض الأساسيات التى يجب أن تراعى فعندما تكون منطقة "الأرداف" ممتلئة، فلابد أن يحتوى الفستان على "درابية" من الجانبين "الكرمشات المتدلية"، بالإضافة إلى الابتعاد عن التصميمات ذات "التطريز" فى الأماكن التى تظهر فيها عيوب الجسم، حتى لا تلفت الأنظار إليها.

الفريدة
01-22-2012, 12:26 AM
الصراحه عجبني اووووووووووووي

حنين الاشواق
01-22-2012, 09:36 AM
مشكورة لمرورك الفريدة

سندريلا
02-21-2014, 11:03 PM
تسسلممَ آيآديگ قلبيے

يعططيگ آلععآفيہ عسسآگ ع آلقووھ حبيبتي

نعيمة الله
02-22-2014, 06:31 PM
روُع ــہ تَسِلِمُ يَدَيَـڪَ