المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يغادر إلى جدة اليوم ويعود بعد نهاية لقاء الذهاب


BrinCeSs
04-30-2008, 05:27 AM
http://www.wlhwlh.com/uploader/folder1/wlhwlh_IhxVNomYPW.jpg


اكد نائب رئيس نادي الهلال عبدالرحمن النمر ان تأخر النادي بالرد على عقوبة ايقاف اللاعب التائب ونقل مباراة الفريق خارج ارضه الهدف منها الوقوف على جميع الامور دون ردة الفعل الانفعالية وقال في حديثة للاعلاميين مساء امس بمقر النادي ان الادارة الهلالية مطلوب منها حفظ حقوق النادي مهما كان الامر لهذا ما اتخذ بحق الفريق من نقل المباراة او ايقاف التائب اربع مباريات هو قرار نحترمه لانه صدر من المسؤولين بالرياضة السعودية والذين تهمهم مصلحة الكرة ولكن كان هناك استئناف للقرار وتم رفضه ونحن نحترم أي قرار لأننا نعمل في منظومة واحدة ولكن من حقنا المطالبة بحقوقن واستطرد بقوله ان ما تفاجأ به هو سرعة اتخاذ القرار رغم ان لاعبي الهلال الاحتياطيين والاجهزة الادارية والفنية تم قذفهم بالقوارير من نفس مدرجات الهلال وهذا الامر يدعو للريبة من جراء ذلك التصرف . وعاتب الجهات الأمنية في الملعب وقال كانت الإجراءات الأمنية ضعيقة داخل الملعب وإلا كيف يتم السماح بعلب مياه كبيرة تدخل الملعب مع الجماهير! ولكن في النهاية نحترم القرار إلى جانب إننا نستكثر التصرف الذي أقدم عليه المحترف بالفريق طارق التائب الذي يعد نجماً في بلاده والهلال كما ان التائب قدم اعتذاره للجماهير الهلالية ولكنها ردة فعل من جراء الضرب الذي تعرض له كما إننا كنا حريصين على تخفيف العقوبة تجاه المباريات الأربع ولكن نجوم الهلال قادرون على تجاوز المباراتين والتأهل للنهائي لان المدرب كوزمين تحدث مع اللاعبين قبل التدريب وقال لهم إنني وجدت التحفيز داخل أعينكم وبالتالي سيكون أداؤكم في المباراتين مميز. وعلل تاخر التعليق الهلالي على القرار لأخذ آراء أعضاء شرف الهلال إلى جانب الاتصالات التي أجريت مع مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم،واختتم بقوله بان النادي لم يفكر بالانسحاب من منافسات البطولة او تجميد اللعبة لأننا نحترم أي قرار يصدر من الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل. ومن جهة ثانية تناقلت شبكات الانترنت مساء امس معلومة إعادة مباراة الهلال والاتحاد الثانية إلى الرياض ولكن بدون جمهور إلا ان أكثر من مسؤول هلالي رفض التعليق على المعلومة مؤكدين بان النادي لم يتلق أي مخاطبات رسمية بذلك الخصوص .
ومن جانب آخر لن يقيم الفريق الهلالي أي معسكر بمدينة جدة بعد نهاية المباراة الأولى غدا الخميس بل سيعود في نفس الليلة إلى الرياض والعودة مجددا إلى التدريبات السبت المقبل استعدادا للمباراة القادمة يوم الأحد بعد القادم وكان المدرب كوزمين قد قرر مغادرته الفريق إلى جدة مساء اليوم عقب التدريب المغلق الذي سيجري في مقر النادي عصرا، وكانت الحصة التدريبية امس تركزت على المجموعة الأساسية التي ستخوض المباراة بعد تأكد مشاركة تفاريس والمفرج وياسر القحطاني بينما خالد عزيز لازال يؤدي تمارين انفرادية ولم تتضح مشاركته بصورة نهائية ولكنه ضمن ألمجموعة التي ستغادر إلى جدة.

وعلى صعيد آخر علق مهاجم مهاجم الفريق ياسر القحطاني على مواجهتي الاتحاد بجدة بقولة إننا في الهلال نتفاءل كثيرا بجدة وبالتالي ستكون انطلاقة للبطولة الثالثة من هناك لأننا نحب ان نسعد جماهيريا الغالية والعزيزة على قلوبنا والذين يعدون الرقم الصعب.

وفي شأن آخر رصدت الإدارة الهلالية مكافأة الفوز بكاس خادم الحرمين الشريفين ب(مائتي ألف ريال) لكل لاعب،فيما شهد التدريب امس تواجداً شرفياً ممثلا بالأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد والأمير احمد بن فهد بن سلمان والأمير محمد بن خالد. .

رمز السلام
04-30-2008, 06:42 AM
تسلمين اختى على موافاتنا بأهم الاحداث