المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لتحمي نفسك منها عدولك اللدود


الفريدة
01-04-2012, 03:23 PM
لتحمي نفسك منها عدولك اللدود

لتحمي نفسك منها عدولك اللدود



قبل ان تأخذ التجاعيد منك شبابك ونضارتك



http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/24899_geek4arab.com.jpg

التجاعيد شئ قاسي جدا ولا ترحم فهي تفقدك مرونة جلدك وتجعله شاحبا ، وتجعلك تبدين أكبر من عمرك الحقيقي. ولكن قبل أن تأخذ التجاعيد منك شبابك ونضارة وجهك يجب ان تعودى نفسك على بعض العادات التي ستساعدك على الاحتفاظ بشباب بشرتك أطول فترة ممكنة و يقدم لك خبراء التجميل بعض النصائح للاحتفاظ بجمالك الطبيعى والشباب الدائم ومنها:
* استعمال كريم ممتاز للعيون، لأنه سيعمل بشكل جيد على ترطيب عيونك بعناية لأنه يحتوي على الفيتامينات ومانعات التأكسد التي تعمل على منع ظهور التجاعيد.
* الخبراء يقولون ان الجمال لا يعني فقط وضع المواد التجميلية على الوجه و لكن لابد ان تغذي جسمك من الداخل أيضا ليمنحك الوهج والنضارة واشربي الكثير من الماء، وتناولي الأطعمة الصحيّة، وأخذي مانعات تأكسد جيدة فهى تمنع جسدك من الوهن و المرض مبكرا وسيساعد على إبقاء جلدك صحّيا والتجاعيد بعيدة.
* يفقد الجلد مرونته طبيعيا مع التقدم في السن، لكن حماية جلدك باستعمال كريم الوقاية من الشمس عندما تخرجي في الشمس و خصوصا فى فصل الصيف و البلاد الحارة يمكن أن يمنع قدر كبيرا من الضرر
* الدخان يجعل جلدك شاحبا والتعرض للملوثات البيئية و التدخين ليست عوامل مضرة للصحة فقط بل مضرة اكثر و اكثر لجمال جلدك و بشرتك و التدخين ايضا يسبب ظهور الخطوط حول فمّك، كما يسبب الأذى لمرونة الجلد بشكل عامّ أيضا.

عاشقة الجنه
01-04-2012, 03:31 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الفريدة
01-06-2012, 02:32 PM
مشطوره لطلتك عشوووقه