المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير سلطان بن فهد: استضافتنا اللقاءات العربية والخليجية


BrinCeSs
04-29-2008, 02:45 PM
http://www.wlhwlh.com/uploader/folder1/wlhwlh_ibIDYOMOg.jpg


أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الرئيس الشرفي للاتحاد الدولي للرياضة للجميع أن استضافة المملكة للمهرجانات واللقاءات الرياضية العربية والخليجية نابع من حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهما الله - على كل ما يحقق وحدة الصف العربي وتعزيز الروابط الاخوية بين شباب ورياضي الدول العربية ويسمو بتطلعاتهم نحو التميز والتفوق في جميع المجالات.
ودعا الأمير سلطان في حديث لمجلة /الرياضة للجميع / جميع الشباب العربي للاستفادة القصوى من البرامج والفعاليات التي يشتمل عليها الملتقى العربي والتي تهدف الى تعزيز الروابط الاخوية وفتح قنوات من التعارف والمحبة بين الاخوة الاشقاء من أبناء الامة العربية والتعرف على بلدانهم العربية والاطلاع على ما تزخر به من موروث ثقافي وحضاري عظيم.

وارجع سموه قبوله للرئاسة الشرفية للاتحاد الدولي للرياضة للجميع.. الى قناعته وإيمانه بالاهداف النبيلة التي يسعى الاتحاد الدولي لتحقيقها في تعزيز وتكريس مفهوم الرياضة للجميع لدى جميع المجتمعات في عالمنا المعاصر.

وبين سموه ان إنشاء الاتحاد السعودي للرياضة للجميع جاءت استجابة للحاجة الملحة لرفع درجة الوعي لدى أفراد المجتمع السعودي باهمية الرياضة في حياة المجتمع وبنائه السليم.

وأشار سموه في حديثه للمجلة ان المشاركات العربية في برامج وأنشطة الرياضة للجميع لازالت أقل مما هو مطلوب وذلك لعدم وجود الوعي الكافي بأهمية مفهوم الرياضة في المجتمعات العربية ولازال أمام الاتحادات الوطنية الكثير من العمل الذي تقوم به لتوسيع دائرة الوعي بمفهوم الرياضة للجميع والارتقاء ببرامجها وأنشطتها الى المستوى الذي يساهم في اتساع دائرة الاهتمام بهذه البرامج من قبل كافة أفراد المجتمع.

وحول القصور الاعلامي الذي تعاني منه أنشطة وبرامج بعض الاتحادات ومنها الاتحاد السعودي لرياضة الجميع قال سموه لا نستطيع أن نحمل وسائل الاعلام المسؤولية كاملة تجاه هذا القصور.. باعتبار أن هذا الغياب الاعلامي قد يكون لاسباب تعود لاداء اللجان الاعلامية بالاتحادات وانفتاح المسؤولين فيها مع القنوات الاعلامية.

سعدون
04-29-2008, 03:55 PM
مشكوره على النقل المميز

رمز السلام
04-29-2008, 05:55 PM
تسلمين على موفاتنا بنقل اهم الاحداث

BrinCeSs
04-30-2008, 03:23 AM
http://img223.imageshack.us/img223/4959/51xt5.gif
(http://imageshack.us)
http://img403.imageshack.us/img403/3341/23ou5.gif
(http://imageshack.us)