المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يتخم شباك الاتفاق بخماسية ويضرب موعداً مع الهلال


BrinCeSs
04-28-2008, 04:58 AM
أكمل الشباب والاتحاد عقد نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد أن كرر الأول فوزه على الأهلي " 3- 1"، وكان فاز ذهاباً " 6- 1"، فيما تغلب الاتحاد على الاتفاق " 5- 1" وكان لقاء الذهاب انتهى بتعادلهما " 1- 1".
الاتحاد * الاتفاق



رد الاتحاد ثأره وخسارته من الاتفاق في كأس ولي العهد بقسوة على الاتفاق واخرجه من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال عندما سحقه بخمسة اهداف لهدف تناوب على تسجيلها الحسن كيتا "هدفين" واسامة المولد ومناف ابوشقير والوجه القادم عبدالعزيز الصبياني فيما سجل للاتفاق صالح بشير ليتأهل الاتحاد لملاقاة الهلال في دور الاربعة في مواجهتين مرتقبتين.

جاءت العشر الدقائق الاولى من زمن الشوط الأول اتحادية الملامح واعتماد لاعبيه على التسديدات الخارجية لاستغلال قصر قامة حارس الاتفاق بندر البطي فيما غاب الاتفاق خلال العشر الدقائق الاولى.

وفي الدقيقة العشرين اشعل المهاجم الغيني الحسن كيتا قناديل الفرح في المدرجات الاتحادية وسجل هدف التقدم لفريقه مستغلا تمريرة جميلة من عبدالرحمن القحطاني.

وبكرة ولا اروع وبقذيفة لا تصد ولاترد من وسط الملعب سدد اسامة المولد كرة قوية في وسط المرمى هدفا اتحاديا ثانيا في اقصى الزاوية اليمنى للحارس البطي.

وبدأ الاتفاق يشاطر الاتحاد اللعب ويصل للمرمى ولكن غياب تاجو وعودة بشير للخلف اثرت على الاتفاق كثيرا في الناحية الهجومية.

وكاد النتيف ان يحرج فريقه بعد ان افلتت الكرة منه بطريقة غريبة جدا داخل منطقة الستة ولكن غياب المتابعة من تاجو ساعد المولد في ابعاد الكرة عن منطقة الخطر. واستمر اللعب هادئا ليعلن الحكم نهاية الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدفين ومستوى افضل من اللقاءات السابقة.

بدأ مدرب الاتفاق الشوط الثاني بتبديل هجومي باشراك صلاح عقال بديلا للنجعي وكاد لاعبو الاتحاد ان يبطلوا مفعول التغيير بالهدف الثالث إلا ان كرة نور الرأسية اعتلت العارضة.

وضغط الاتفاق كثيرا عن طريق صالح بشير وعلي الشهري وتحقق له ما أراد في الدقيقة السابعة عندما نجح صالح بشير في تقريب الفارق بتسجيله هدفا رائعا مستغلا كرة ارتطمت في العارضة من قدم علي الشهري اكملها بشير في المرمى.

وواصل الاتفاق ضغطه على مرمى الاتحاد وأهدر الرهيب فرصة التعديل بتسديدة نجح النتيف في ابعادها لزاوية تقدم لها عقال لعبها في يد النتيف. وظهرت الألعاب الخشنة في المباراة مما دفع الحكم لاشهار بطاقات صفراء كثيرة في ظرف دقائق كما دفع راشد الرهيب وعدنان فلاته ثمن الخشونة واضطر مدربا الفريقين لاستبدالهما. وان كان للاتحاد نجم في هذه المباراة فهو الحسن كيتا الذي فعل كل شيء في اللقاء ونجح في التمرير والتسجيل وكان له مايريد في الدقيقة الحادية والاربعين عندما تلاعب بدفاع الاتفاق وأضاف الهدف الثالث للاتحاد.
http://img509.imageshack.us/img509/6682/3953xu9.gif (http://imageshack.us)

رمز السلام
04-28-2008, 02:18 PM
مشكووووووره اختى على موافاتنا بأحداث المباريات

في الملاعب السعودي ..بارك الله فيك

BrinCeSs
04-28-2008, 03:21 PM
http://img223.imageshack.us/img223/4959/51xt5.gif
(http://imageshack.us)
http://img403.imageshack.us/img403/3341/23ou5.gif
(http://imageshack.us)

سعدون
04-29-2008, 12:27 AM
مشكوووره يعطيك العافيه