المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حوائط ورق جدران للحمامات


حنين الاشواق
12-18-2011, 09:27 PM
يعتبر ديكور ورق جدران الحمامات واحد من الحلول المثالية لتغطية جدران الحمامات فهو يعطي شكلا مميزا ولا يكلف الميزانية الكثير، كما أن تغطية جدران الحمامات بورق الحائط لا تحتاج وقتا كبيرا؛ نظرا لأن الحمامات من أصغر غرف البيت مساحة.

وهذه أسس ديكور ورق جدران الحمامات:



مراعاة توافر عنصر السهولة في تنظيف ورق جدران الحمامات لأن الحمامات مكان يستخدم من كل أفراد الأسرة خلال اليوم.


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/22705_geek4arab.com.jpg


الحرص على تناسب حجم وشكل ورق جدران الحمامات مع مساحة الحمامات، فالحمامات الكبيرة يبدو اصغر حجما باستخدام ورق جدران الحمامات من الحجم الكبير بألوان زاهية.والحمامات الضيقة تبدو أكثر اتساعا باستخدام ورق جدران الحمامات الغير منقوش أو المزود بتأثيرات النقوش الصغيرة بالألوان الفاتحة بالإضافة إلى عامل الإضاءة الجذاب الذي يخلق شعورا باتساع الحمامات.

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/22706_geek4arab.com.jpg


الاهتمام بتغطية جدران الحمامات الكبيرة وتنويعها من خلال تغطية أحد الجدران بورق جدران الحمامات وطلاء باقي الجدران مع وضع مرآة على الجدار المقابل لورق الجدران ليعكس الضوء على الجدار المطلي.




التركيز على توافر عامل الإضاءة، فالإضاءة من أكثر العوامل المؤثرة في اختيار ورق جدران الحمامات، فالحمامات التي لا تدخلها الإضاءة الطبيعية وتعتمد اعتماد كلي على إضاءة المصابيح يفضل معها استخدام ورق جدران الحمامات برسوم كبيرة وألوان ساطعة، والحمامات التي تصلها الإضاءة الطبيعية يفضل معها استخدام ورق جدران الحمامات بنقوش بسيطة وحجم صغير.


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/22707_geek4arab.com.jpg



ملاحظة أن اختلاف الأشخاص المستخدمين للحمام ينعكس على اختيار شكل ولون ورق جدران الحمامات فورق جدران حمامات الأطفال يناسبه أشكال الأطفال والرسومات الكرتونية المرحة بعكس اختيار ورق جدران الحمامات الملحقة بغرف النوم الرئيسية التي تتسم بالفخامة.


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/22708_geek4arab.com.jpg


مراعاة تناسق ورق جدران الحمامات مع أجزاء ديكور الحمام الأخرى كي تكون وحدة ديكورية متكاملة.

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/22709_geek4arab.com.jpg

الفريدة
12-18-2011, 09:39 PM
اخر شيااااااااااااااكه حنونه حبيبتي:ic17:

حنين الاشواق
12-18-2011, 09:50 PM
تسلمى عزيزتى ع مرورك الجميل

عاشقة الجنه
12-19-2011, 03:19 AM
تسلمى حنين
روووووووووعه
شيك جدا