المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حركة 6 إبريل


مدام سوزى
11-25-2011, 09:23 AM
http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/20841_geek4arab.com.jpg (http://www.wlh-wlh.net/)
حركة 6 إبريل



أعلنت حركه شباب 6 إبريل، أنها شكلت مجموعات للتأمين الميدانى، استعداداً لمليونية حق الشهداء، مؤكدة عدم دعوتهم وحضورهم أى اجتماع مع أعضاء المجلس العسكرى أو الحكومة، مشددين أنهم لم يتم التفاوض معهم على أى شىء، وأن حديث أحد أعضاء المجلس العسكرى عن جلوسه مع كل المجموعات المتواجدة فى الميدان غير صحيح على الإطلاق، والهدف منه هو محاولة إظهار الميدان مختلفاً على المطالب.

وأكدت حركة 6 إبريل، أنها متواجدة بميدان التحرير وبقوة، وأنها تحشد وتدعو لمليونية حق الشهداء، من أجل مطلب واحد فقط وهو رحيل المجلس العسكرى وتركه الحكم وتسليمه السلطة لسلطة مدنية.

وأضافت حركة 6 إبريل، فى بيان لها، أنه لابد أن يعلم المجلس العسكرى أنه ليس هو من يختار، ولكن الشارع هو من يختار، لافتة إلى أن اسم د.كمال الجنزورى لم يطرح فى الأسماء التى رشحها الشارع لرئاسة حكومة إنقاذ وطنى، كما لابد أن يعلم المجلس العسكرى أننا لا نثق به ولا نثق باختياراته ولا إدارته للبلاد، وبالتالى لابد أن نؤكد أننا مستمرون فى الاعتصام.

وتؤكد إنجى حمدى عضو المكتب السياسى بالحركة، أنه توجد الآن مجموعة من أعضاء الحركة بالتعاون مع عدد من المجموعات الشبابية المتواجدة بالميدان فى الصف الأول بشارع محمد محمود، وذلك لكى تضمن عدم حدوث أى اختراق للتهدئة من قبل قوات الأمن ولتأمين الميدان أيضاً من أى عملية اقتحام من قبل قوات الأمن للميدان.

الفريدة
11-25-2011, 01:39 PM
اللـه يعطيك العاافيه