المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفراح الزعيم تمتد من عروس البحر وحتى عريجاء الرياض


ولد المملكة
04-14-2008, 09:28 PM
أكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض الرائد سامي الشويرخ أنه تم توجيه كافة الدوريات الأمنية لضبط كافة المحاور والشوارع الرئيسية في الرياض بهدف منع حدوث أي تجاوزات جماهيرية من المتوقع أن تحدث أثناء احتفال الجماهير الهلالية. وقال "جماهير الهلال اختارت الأسواق التجارية الكبيرة في العاصمة الرياض لتكون مسرحاً مؤقتاً لأفراحها".
حرصت الجماهير الهلالية في الرياض على دعم الفريق ضمنياً من خلال التحامها مع ناشئي النادي الذين حرصوا على مشاهدة اللقاء في أروقة النادي عبر شاشات العرض التي انتشرت في مقره, فاندمجت المشاعر ما بين الخوف والحذر, وبين التفاؤل والثقة في الفوز بكأس الدوري الممتاز الأولى بالمسمى الجديد من أمام الاتحاد في جدة.
ولم يبتعد كثيراً لاعبو ومدربو فرق الألعاب المختلفة في النادي, حيث انضموا إلى المشاهدين للمباراة فرسم الجميع بانوراما من المشاعر المتباينة خاصة بعد أن أحرز مهاجم الفريق ياسر القحطاني هدف التتويج, في ظل شلال الهجمات الاتحادية التي تجلى في إبطالها الحارس محمد الدعيع, حتى هتف الحضور في النادي له وكأنه يسمع هتافاتهم.
وامتدت أفراح التتويج الهلالي من جدة حيث جرت مباراة القمة أمس لتصل إلى الرياض حيث انطلقت مسيرات الفرح تجوب شوارع العاصمة وكان الفرح مضاعفاً لأنه جاء من الطريق الصعب حيث كان الفريق يلعب بفرصة يتيمة للظفر باللقب وهي تحقيق الفوز.
ويتوقع أن تتواصل أفراح الهلال مع عودة الفريق الذي نجح في تحقيق ثاني ألقابه في الموسم الجاري بعد أن توج بطلاً لكأس ولي العهد.

رمز السلام
04-15-2008, 07:43 AM
يستاهلون ...الف مبروك

شكرا لك على هذا الموضوع