المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدعيع: سأواصل العطاء للزعيم.. وجماهيرنا سرّ تفوقنا


ولد المملكة
04-14-2008, 09:14 PM
قدم عميد لاعبي العالم حارس مرمى فريق الهلال محمد الدعيع شكره وتقديره لجماهير نادي الهلال الوفية التي وقفت وساندت الفريق وكان لها الدور الأكبر في انتصارات الفريق ووصوله إلى 47 بطولة كأكثر الأندية حصولاً على البطولات، وقال الدعيع إن الهلال دائماً يحب أن يسعد جماهيره ويرسم البسمة على وجوههم من خلال هذه البطولات الكبرى.

وشدد الدعيع على أن الفريق الهلالي كان الأحق بالبطولة؛ كونه يلعب في جميع المشاركات المحلية، ويكون طرفاً ثابتاً فيها، ويلعب وجدول مبارياته مضغوط، ويقدم هذا المستوى. وأضاف قائلاً: إنني مستمر في حماية العرين الهلالي وفي تحقيق البطولات والدفاع عن ألوانه في المشاركات المقبلة، وإن شاء الله. وبرجال الهلال الأوفياء وأعضائه الداعمين سيبقى الهلال في صدارة الفرق السعودية بنجومه الدوليين. وقدم الدعيع الكأس إلى سمو الأمير فيصل بن سعود عضو شرف نادي الهلال الداعم وإلى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان عضو شرف نادي الهلال وإلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان وإلى أعضاء شرف النادي، وقال: إن شاء الله القادم أحلى طالما أن الهلال في أفضل حالاته.

وعن نجوميته مع الفريق قال: هذا توفيق من الله، وهذا أقل شيء أقدمه للهلال ونجوم الهلال دائماً يجعلونني نجماً ودائماً عندما تلعب أمام فريق كبير وجمهور يجعلني دائماً أكون في أفضل حالاتي الفنية.

رمز السلام
04-15-2008, 07:59 AM
يستاهل الدعيع حارس متمكن

شكرا لك على النقل الرائع