المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما زال روماريو ينتقد ميسي أمامك الكثير حتى تقارن ببيليه


مدام سوزى
10-19-2011, 10:52 AM
http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/19216_geek4arab.com.jpg


جوادالاخارا - د ب أ:
أكد المهاجم البرازيلي الشهير السابق روماريو أن المهاجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم ما زال أمامه الكثير حتى يمكن عقد مقارنة بينه وبين أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه.
وقال روماريو :"ليس هناك أي مجال للمقارنة بين بيليه والآخرين، فالأمر ليس قاصرا على ميسي.. ميسي لاعب لم يحصل بعد على لقب كأس العالم مع منتخب بلاده ولا يمكن مقارنته مع أفضل لاعب في التاريخ". وأوضح روماريو أن ميسي "لديه كل المقومات" اللازمة ليدخل ضمن زمرة أفضل اللاعبين في كرة القدم العالمية ولكنه يحتاج أولا إلى قطع طريق طويل نحو تحقيق هذا وأضاف :"عليه (ميسي) أن يصل أولا لمرتبة مارادونا ثم إلى مرتبة روماريو وبعدها ينافس ويكافح من أجل المقارنة مع بيليه".
ويوجد روماريو حاليا في مدينة جوادالاخارا المكسيكية للتعليق، لصالح التلفزيون البرازيلي، على مباريات كرة القدم في منافسات دورة الألعاب الأمريكية. ويمثل روماريو، المعروف بلقب "القزم" أحد أبرز وأهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم البرازيلية علما بأنه نجح في تسجيل أكثر من 1000 هدف على مدار مسيرته الكروية ليصبح الوحيد بعد مواطنه الأسطورة بيليه الذي يتجاوز حاجز الألف هدف.

حنين الاشواق
10-25-2011, 11:31 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .