المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطيح دوريات الرياض بجانيين سلبا سيارة تحت التهديد بالسلاح


حنين الاشواق
10-13-2011, 11:29 AM
تطيح

دوريات الرياض


بجانيين سلبا سيارة تحت التهديد بالسلاح


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/19146_geek4arab.com.jpg
مبالغ مالية عثر عليها مع الجناة
الرياض – مناحي الشيباني

تمكنت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط جانيين في العقد الثاني من العمر لتورطهما بسلب سيارة من مالكها بالقوة واستخدامها بسلب مبلغ مالي وبطاقات اتصال من احد التموينات بعد تهديد العامل بسلاح ابيض " سكين " .
وكان قد ورد لغرفة عمليات دوريات الأمن بلاغ من عامل آسيوي بأحد التموينات شمال الرياض يفيد بدخول شخصين للمحل الذي يعمل به قاما بتهديده بسلاح ابيض نوع سكين وسلبا جهاز المحاسبة (الكاشير) وبداخله مبلغ مالي (600) ريال وبطاقات شحن تقدر بمبلغ (1500) ريال ولاذا بالفرار على سيارة من نوع هونداي النترا أجرة عامة لجهة غير معلومة .
وفور ورود البلاغ تم التعميم للدوريات العاملة في الميدان عن أوصاف الجناة والسيارة التي يستقلونها حسب ما جاء في بلاغ المبلغ ، وقد أسفرت نتائج المسح الميداني وتكثيف البحث عن مشاهدة إحدى الدوريات للسيارة المطلوبة بأحد أحياء شمال الرياض يستقلها شخصون بنفس الأوصاف على الفور تم متابعتها وعند ملاحظتهما للدورية قاما بترك السيارة في وضع التشغيل وترجلا منها على الأقدام محاولين الفرار .. فتم القبض عليهما وبتفتيشهما وجد بحوزتهما مبالغ مالية وبطاقات اتصال مسبقة الدفع .
كما عثر بداخل السيارة على سلاح ابيض نوع سكين " المستخدمة في تهديد العامل " ، وقد أقرا بسرقة السيارة بالقوة من مالكها بحي الدار البيضاء بعد إشهارهما لسلاح ابيض (سكين) عليه، سلم الجناة بالمضبوطات لمركز شرطة الصحافة لمواصلة إجراءات القضية .


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/19147_geek4arab.com.jpg
وجوالات وبطاقات شحن تم سلبها من الضحايا

حنونة0
10-14-2011, 05:26 PM
لاحول ولا قوة الا بالله