المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لندن..كابيلو: مكان روني في المنتخب الإنجليزي لم يعد مضمونا


حنين الاشواق
10-10-2011, 05:22 PM
كابيلو: مكان روني في المنتخب الإنجليزي لم يعد مضمونا


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/19102_geek4arab.com.jpg

لندن -رويترز:
حذر فابيو كابيلو مدرب منتخب انجلترا لاعبه وين روني من انه لن يتم دعوته بشكل تلقائي إلى تشكيلة الفريق عقب قضائه فترة الإيقاف لخوض نهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم العام المقبل.
وقال الايطالي كابيلو لوسائل إعلام بريطانية انه لا يخطط للدفع بروني منذ البداية في أي من المباريات الاستعدادين قبل انطلاق البطولة عقب طرد المهاجم الانجليزي في مباراة الجبل الأسود يوم الجمعة الماضي. وسيعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليوفا) في وقت لاحق من اليوم متى ستنظر لجنة الانضباط في مخالفة روني، إلا أن كابيلو أكد انه في حال توقيع عقوبة الإيقاف لمباراة أو مباراتين على اللاعب فانه من غير الضروري أن يعود ثانية إلى التشكيلة عقب إنهاء العقوبة.
وقال كابيلو للصحفيين "أريد أن ابحث عن حل للمباراة الأولى أو لأول مباراتين واللتين لن يخوضهما روني.. وإذا ما وصلنا إلى هذا الحل فانه سيكون بحاجة للعمل للعودة إلى التشكيلة الأساسية". وأضاف "انتم تعرفونني.. ارتكب أخطاء في بعض الأحيان إلا أنني أحاول اختيار أفضل اللاعبين وهم في أفضل لحظات أدائهم.. هناك لاعبان لم أقم باختيارهما لهذه المباراة رغم أنهما أديا بشكل جيد حقا". وتابع "شاهدت المباراة التي خاضها جيرمين ديفو أمام ارسنال. لقد أدى بشكل جيد حقا حيث كان يعدو كثيرا ويضغط كثيرا. نفس الوضع بالنسبة لدانييل ستوريدج".
وواصل كابيلو حديثه قائلا "يمكنني أن استبعد روني، إذا ما كان الباقون على ما يرام فإنهم سيشاركون، وضعت خلال مسيرتي كمدرب الكثير من اللاعبين الجيدين على مقاعد البدلاء". مؤكدا أن اللاعب سيغيب بالتأكيد عن المواجهة الودية أمام أسبانيا بطلة العالم على استاد ويمبلي الشهر المقبل.

مدام سوزى
10-10-2011, 08:43 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .