المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة وضع مكياج العيون


عبقرى الجيل
09-22-2011, 07:24 PM
(http://www.wlh-wlh.com/vb/editpost.php?do=editpost&p=62548)طريقة وضع مكياج العيون

(http://www.wlh-wlh.com/vb/editpost.php?do=editpost&p=62548)




اسرع طريقة لعمل ماكياج العيون شرح بالصور من هنا

http://www.wlh-wlh.net/do.php?imgf=18793-wlh-wlh-com-imgcache.jpeg (http://www.wlh-wlh.net/)

هل تهملي ماكياج عينيك بحجّة أنك لا تعرفين ما هي ألوان الظلال التي تبرز جمالهما، وكيفية تطبيقها.

تابعي معنا في ما يلي أسهل وأسرع طريقة للحصول على ماكياج شبيه بالذي يطبّقه خبراء التجميل، وتعرّفي على أحدث مستحضرات ماكياج العينين التي أطلقتها الشركات العالمية للخريف والشتاء المقبلين.

المستحضرات الازمة: من أجل الحصول على نظرة ثاقبة، إستعملي ظلال الجفنين، بلونين متدرّجين على الأقل، أحدهما فاتح، والآخر أغمق؛ وقلماً أسود أو بنياً مبرياً بشكل جيد لتحديد العينين؛ وماسكارا لعكف الرموش أو تكبيرها، فتضمنين بذلك الحصول على تبرّج مثالي.

الألوان: إحرصي على أن يكون تبرّج العينين متجانساً مع لون المقلتين. فبعض الألوان تبرز سحر النظرات، بينما البعض الآخر محظور استعماله.






للمزيد شرح بالفيديو والصور من هنا


إذا كانت عيناك بنيّتي الون؟ إختاري لها ظلالاً بألوان دافئة: أطياف متدرّجة من الشوكولا، الذهبي الكهرماني، الأبيض الؤلئي والبنفسجي التوتي... فهذه الألوان الغنية والدافئة، تُبرز نظراتك الثاقبة على أفضل حال.

إذا كانت عيناك خضراوين, فمجموعة الألوان التي يمكنك استعمالها واسعة؛ إذ يتجانس لون عينيك مع الألوان الدافئة (البني، الذهبي والبنفسجي) والألوان الباردة (الرمادي، الأزرق والبيج) على حدّ سواء.

إذا كانت عيناك زرقاوي الون، إختاري لها ظلالاً بتدرّجات الون الزهري، فهو لون مثالي ليعكس بريق العين الزرقاء. غير أن الرمادي المائل إلى الأزرق والبني والذهبي ألوان تضفي على نظراتك أناقة وجمالاً أيضاً.



أتمني أن ينال الموضوع إعجابكم

حنين الاشواق
09-22-2011, 07:41 PM
مكياج رائع سلمت يداك

casper33
09-22-2011, 11:26 PM
شـــ لكــ ـــكرا

اعجوبة المغيب
10-01-2011, 11:31 AM
رووووووعه تسسلمي