المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم موقعة نارية تجمع مان يونايتد وتشيلسي


حنين الاشواق
09-18-2011, 10:37 AM
http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/18751_geek4arab.com.jpg


نيقوسيا - ف ب:
سيكون ملعب "اولدترافورد" مسرحا للموقعة النارية التي تجمع مانشستر يونايتد بضيفه تشيلسي ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز في ثالث اختبار من هذا العيار بالنسبة لفريق "الشياطين الحمر" بعد أن تغلب على الفريقين اللندنيين الآخرين توتنهام و ارسنال 3-صفر و8-2 على التوالي.
ويقدم مانشستر أداء مميزا في مستهل الموسم إذ يبحث اليوم عن تحقيق فوزه الخامس على التوالي والاحتفاظ بالتالي على اقله بشراكته لصدارة الترتيب مع جاره اللدود مانشستر سيتي الذي يحل بدوره ضيفا ثقيلا على ممثل العاصمة الأخر فولهام.
ويأمل فريق المدرب اليكس فيرغوسون أن يقدم عرضا أفضل من ذلك الذي ظهر به الأربعاء على "ستاديو دا لوش" حين تعادل بصعوبة مع مضيفه بنفيكا البرتغالي 1-1 في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا وذلك بفضل هدف للويلزي المخضرم راين غيغز.
وفي الجهة المقابلة، يخوض مدرب تشيلسي الجديد البرتغالي اندريه فيلاش بواش أول اختبار من هذا الحجم مع فريق "البلوز" بعد أن استهل مشواره في الدوري الممتاز بمواجهة ستوك سيتي صفر-صفر ووست بروميتش 2-1 ونوريتش سيتي 3-1 وسندرلاند 2-1 ، إضافة إلى لقاء باير ليفركوزن الألماني 2-صفر الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.
ويبحث الفريق اللندني عن تحقيق ثأره من غريمه الذي كان تغلب عليه في المواجهات الثلاث الأخيرة الموسم الماضي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 1-صفر و2-1 والدوري المحلي 2-1 ، لكن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق خصوصا في ظل الأداء الهجومي المميز الذي يقدمه "الشياطين الحمر" هذا الموسم حيث سجلوا 18 هدفا في 4 مباريات.
وعلى ملعب "كرايفن كاتدج"، سيحاول مانشستر سيتي أن يحافظ على سجله المثالي هذا الموسم من خلال الفوز على مضيفه فولهام الذي لا يزال يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم، فيما يتوجه ليفربول إلى ملعب "وايت هارت لاين" لمواجهة الفريق اللندني الأخر توتنهام الذي يعتبر من ابرز منافسي "الحمر" على مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

خالد0
09-18-2011, 06:51 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .