المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقطع الإعتداء على بدر رافع مراسل (art)..(فيديو )


ولد المملكة
04-04-2008, 12:25 PM
الرياض (سبق) محمد الحربي ، سلطان المالكي :
في تصرف غريب وعلى مرأى ملايين المشاهدين اعتدى 15 رجل أمن تابعين لاستاد الملك فهد الدولي على مذيع قناة art الرياضية بدر رافع بالضرب والركل ، ويتدخل زميله المذيع ويلقى مصير زميله ، إلى أن تدخل رجال الأمن العام وقوات الطواريء الخاصة وتم فك الاشتباك وتخليص المذيع منهم .

وفي اتصال لـ(سبق) مع الزميل بدر رافع أوضح أنه أثناء قيامه بإجراء مقابلة مع لاعب النصر عصام المرداسي فوجئ بتهجم من قبل أحد رجال أمن الملعب تبعه هجوم ما يقارب 15 رجل أمن ، وعلى ضوئه حاول الهرب من بين أيديهم إلا أن رجال أمن الملعب قاموا بعرقلته والتهجم عليه بالركل إلى أن تدخل رجال الأمن العام وقوات الطوارئ الخاصة وقاموا بحمايته من الهجوم الشرس.

الجدير بالذكر أن الزميل بدر رافع اثناء الاتصال كان في توقيف الملعب بصحبة رجال الأمن ولم يصب بمكروه ولله الحمد .. إلى أن تصرف رجال الأمن يضع أكثر من علامة استفهام ؟؟؟

للاطلاع على مقطع فيديو يوضح الاعتداء
7
7
7
http://www.sabq.org/inf/videos.php?action=show&id=53

وهذا مقطع كامل للي حصل مع مداخلة عدنان حمد من موقع يوتوب
http://www.youtube.com/watch?v=odqn6sso_Wk

ولد المملكة
04-04-2008, 12:51 PM
على خلفية الأحداث التي صاحبت اللقاء النهائي لبطولة الأمير فيصل بن فهد بين الهلال والنصر والتي شهدت اعتداء رجال أمن ملعب الملك فهد على أحد مراسلي (art) قدم 9 مراسلين من منسوبي القناة استقالاتهم تحت ضغوط اسرية خوفا من تعرضهم لما حدث في النهائي وأوضح المنتج التنفيذي للكرة السعودية بالقنوات الرياضية وليد الفراج ان ما حدث في ليلة النهائي يعد انفلاتاً أمنياً وفوضى كادت ان تودي بحياة المراسل الذي كان يقوم بأداء واجبه لولا لطف الله. مشيرا الى ان القناة ستنقل لقاء الشباب والهلال في الدوري دون مراسلين ميدانيين خوفا من تكرار ما حدث مبديا في الوقت ذاته استغرابه من تعدي رجال أمن الملعب على المراسلين في ظاهرة تكاد تكون الأولى في ملاعب العالم متهما مدير ملعب الملك فهد سلمان النمشان بضلوعه في الحادثة لاستهدافه الدائم جميع الشركات الاستثمارية -على حد قوله- وأكد على ان رجال الأمن لم يقوموا بالاعتداء إلا عقب أن تلقوا أوامر النمشان لأنه المسؤول عن أمن منشأة كبيرة كاستاد الملك فهد وان لم يكن كذلك فان الأمر منفلت بفضل ما يفعله النمشان.
واختتم الفراج حديثه مؤكدا ان المشرف العام على قنوات ART محيي الدين كامل قد رفع خطاباً للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد يتضمن كافة الأحداث التي حدثت في أرض الملعب.

رمز السلام
04-04-2008, 01:28 PM
نقل جميل وتنسيق رائع سملت يمناك اخوى

ولد المملكة
04-05-2008, 06:05 AM
يسلمووو على تواجدك اخووي رمز السلام