المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العنايه بالبشره فى اخر الاسبوع


*احلام*
08-19-2011, 01:21 AM
لكى تكونى الاجمل خطوات للعنايه فى نهاية الاسبوع


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/17608_geek4arab.com.jpg

سواء إستيقظت على الجانب الخاطئ من السرير، أو كان لديك يوم عمل مروع أو لم تنظري الى الجانب المشرق في وجهك مؤخرا، الشعور بأنك اقل جمالا يمكن أن يغريك بارتداء ملابس النوم طوال النهار. لكن ما المرح في ذلك؟ إذا لم تعودي تتذكري أخر مرة ارتديت بها ثيابا جميلة واستعملت الماكياج، فأنت بحاجة الى نصائحنا الستة لتعودي الفتاة الجميلة التي طالما احببتها.
استعملي أحمر شفاه باللون الأحمر.
لا شيء يمكن أن يعبر عن انوثتك مثل اللون الأحمر. بدلا من ملمع الشفاه الشفاف أو الالوان الداكنة، اختاري ظلا أحمرا يناسب لون بشرتك. إذا كانت بشرتك فاتحة اختاري لونا ورديا أو من درجات الزهري أما إذا كانت بشرتك سمراء، فيمكنك اختيار ظلال ألمع وأغنى.
ركزي على عيونك.
إذا كنت تريدين أن تظهري أكثر إثارة ودلالا، فاهتمي بالعيون. استعملي ظلالا جريئة في الصباح و الوانا مدخنة مثيرة في المساء لإضافة البهجة إلى عيونك. لا تنسي استعمال مجمل الرموش الماسكارا لزيادة إتساع العيون.
ارتدي احذية ذات كعب عال.
قد تكون الأحذية الخفيفة والصنادل مريحة ولكن الإثارة تكمن في الأحذية ذات الكعب العال التي تزيد من طول الساقين وتجعلك أكثر ليونة، حتى أن ثيابك ستبدو أجمل.
الاكسسوارات المثيرة.
انها فرصتك لاختيار اكسسوارات ومجوهرات تعكس شخصيتك المثيرة والأنثوية. النظارات ذات الظلال الوردية، الخواتم التي تحتوي على اشكال واحجار ملونة والاساور الذهبية والمزركشة كلها تكمل إطلالاتك الجديدة بدون تكلف أو جهد.
عطر مذهل.
لإكمال الاطلالة المثيرة والمتميزة يجب أن تكون رائحتك منعشة مثيرة وحيوية. اختاري عطرا يناسب شخصيتك ويكملك. جربي Estee Lauder Sensuous Eau de Parfum Spray الذي يدغدغ الحواس وينقلك الى عالم اخر أو جربي Givenchy Organza Eau de Parfum برائحة التوابل الدراماتيكية.
الابهار البصري في اللباس.
عندما يحين موعد الإطلالة المذهلة، لا يبقى إلا الثياب التي ستختارينها. اختاري ثيابا ذات نمط راق ومرح في نفس الوقت، اختاري الوانا تناسبك وتشعرك بالامان والراحة والثقة بالنفس. الفساتين موضة الربيع والصيف فلا تتأخري في اختيارها.

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/17609_geek4arab.com.jpg

أفكار لشعر جميل في عطلة نهاية الأسبوع ..

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/17610_geek4arab.com.jpg

تموجات الشعر:
أنسي الشعر الناعم المنسدل وتعالي إلى عالم التموجات المثيرة. هذا الصيف يركز مصففو الشعر على التموجات السحرية التي تمنح الشعر حرية عامة دون قيود.
للحصول على هذه التسريحة استعملي اللفائف الكبيرة، كتلك التي اشتهرت في السبعينات.
كعكة الشاطئ:
لا تحتاج الفتيات إلى شعر يصعب التعامل معه خلال الصيف، فالبحر والشمس والنزهات كفيلة بأن تشغل وقتهن. لذا فأن هذه التسريحة مريحة وسريعة.
للحصول عليها قومي بلف شعرك على شكل كعكة كبيرة مع تثبيت اللفة الداخلية بالدبابيس.
اللفائف المثيرة:
للحصول على لفائف مثيرة، قومي برش الشعر بالرذاذ المثبت وهو جاف، قومي بعد ذلك بلفها باللفائف الحرارية الصغيرة.
يمكنك لفها بمناديل الورق أيضا للحصول على حماية قصوى. عندما تبرد اللفائف قومي بنزعها بعناية حتى تحافظ على شكلها. ضعي المزيد من الرذاذ المثبت الذي يحتوي على كريم للحصول على لمعة وثبات جيد.


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/17609_geek4arab.com.jpg


كيف تحافظين على أنوثتك ؟

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/17611_geek4arab.com.jpg

تذكري أن جمال المرأة الحقيقي في روحها وليس في ملامحها ورشاقتها. احذري قسوة القلب، واعتمدي الرقة والحنان في أصغر تصرفاتك وأبسطها.
تكلمي دائماً بحذر، وفكري في كلماتك قبل أن تتلفظي بها، وحذار والصوت العالي، فهو يشوه كل ما تنطقين به.

* ابتسمي دائماً، فابتسامتك مصدر سعادة لمن حولك، وعبوسك كابوس يتمنى مَن حولك الاستيقاظ منه.
* تعلمي كيف ومتى تطالبين بحقوقك، حتى تستطيعي الحصول عليها من دون إيذاء من حولك أو بمشاعرهم.
* لا تضغطي على نفسك وترهقيها لإسعاد الآخرين، حتى لا يصيبك الإحباط والشعور بأنك أصبحت آلة فقط، وعندها ستحملين الآخرين لاشعورياً مسؤولية ما وصلت إليه.
* مهما كنت صاحبة روح جميلة، فلا تهملي جمالك الخارجي واهتمامك بأناقتك وشبابك، فالعين تعشق قبل القلب أحياناً.
*كما تريدين أن يقدّرك مَن حولك، فاعلمي أن تقديرك لهم أهم بكثير، واحترام الآخرين هو أولى خطوات احترامك لنفسك واحترامهم لك.

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/17609_geek4arab.com.jpg

7 أطعمة تساعدك على مواجهة آلام الدورة الشهرية ..

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/17612_geek4arab.com.jpg

التعب,الصداع,تقلبات المزاج ,والشعور بالتضخم كلها علامات تحدث لك أثناء فترة الدورة الشهرية.لذلك فمن الضروري أن تهتمي خلال هذه الفترة بنوعية الأطعمة الصحية التى تتناولينها خلال هذه الفترة.
اتباع نظام غذائي معين سوف يساعدك على تجنب الشعور بالألم وفيما يلي نقدم لك هذه الأطعمة التى تجنبك الألم خلال فترة الحيض:

- الفول والبازلاء:
أطعمة غنية بالألياف وهي أطعمة تساعدك على التقليل من أعراض الإحتقان والشعور بالتشنجات أثناء فترة الحيض أيضا تعد هذه البقوليات مصدر غني بفيتامين ب والتى تساعدك على المنع بالشعور بالتعب والتشنجات.

- الخضار الخضراء:
غنية في البوتاسيوم ، والمغنيسيوم والكالسيوم، التي تخفف من التشنجات التي تسبب التقلصات والألم.الى جانب ذلك ، يمكن لهذه المعادن أن تساعد على الاسترخاء وتهدئة الانفعالات وتخثر الدم.الخضار الخضراء الداكنة هي أيضا غنية في فيتامين ك وهو أمر مهم لتخثر الدم ومنع النزيف.

- اوميجا 3 الدهنية :
البروستاجلاندين هي مجموعة من المواد القوية مثل الهرمونات التي ينتجها الجسم و التي تؤدي الى ألم الحيض وتقلص العضلات. وأفضل طريقة لتجنب هذا التأثير هو البروستاجلاندين عن طريق تناول المزيد من اوميجا 3 الدهنية.والتى تتوافر في الجوز ، وبذور الكتان والسلمون هي مصادر جيدة للأحماض الدهنية أوميغا - 3.

- الأناناس :
بناء على دراسات النساء اللواتي اتبعن نظام غذائي منخفض بالمنغنيز يعانوا أكثر من تقلصات الطمث.لذا، زيادة المدخول من المنغنيز تجنب آلام الطمث.معظم الفواكه غنية بالمنغنيز، ولكن واحدة من أفضل المصادر الطبيعية من المنغنيز هي الأناناس. الأناناس ليست غنية فقط في المنغنيز، ولكنه يتضمن أيضا بروميلين، وهو الانزيم الذي يساعد على استرخاء العضلات، وبالتالي منع تقلصات الطمث.

- الشاي :
الشاي هو مصدر آخر كبير من المنغنيز. وعلى الرغم من أنه يجب تجنب المشروبات المحتوية على الكافيين، فإن أخذ شاي مع الزنجبيل أثناء فترة الطمث يساعدك على تخفيف الانتفاخ والغثيان. البابونج والشاي يحتوي أيضا على خصائص العلاج الطبيعي التي تساعدك على تقليل التوتر الذي يسبب التهيج والقلق، ويخفف من تشنجات عضلية.

- الحبوب الكاملة :
استهلاك الكربوهيدرات بعد كل 3 ساعات في كمية صغيرة وداخل ساعة قبل ان تذهبي الى السرير سوف يساعدك على منع أعراض الدورة الشهرية.الحبوب الكاملة هي مصادر جيدة من المغنيسيوم ، والتي تساعد على تخفيف حدة التوتر العصبي العضلي. الحبوب الكاملة تحتوي أيضا على فيتامين ه وفيتامين ب المركب لمكافحة الاكتئاب والتعب أثناء وقبل فترة الحيض.

- الزبادي :
الزبادي يساعدك على تعزيز نظام صحي في الجهاز الهضمي. علاوة على ذلك ، هو مصدر كبير من الكالسيوم الطبيعية التي تساعد على التخفيف من الانزعاج في فترة الحيض.