المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رضا يبكي على حالة ناجي في المستشفى


ولد المملكة
04-01-2008, 08:28 PM
أبها: عبدالرحمن زبد / جريده الوطن

قال قائد فريق الشباب الكروي نايف القاضي إن الإصابة التي تعرض لها زميله ناجي مجرشي من قبل المدافع رضا تكر لم تكن مقصودة أبداً بشهادة الجميع, مؤكداً بأنها كانت من أصعب اللحظات في اللقاء الذي كان مميزا في جميع أوقاته وكان فريقه الأقرب فيه للفوز لولا عدم التوفيق الذي لازم المهاجمين الذين أهدروا كل فرص التعزيز.
وأضاف القاضي بقوله "إن ما تعرض له اللاعب ناجي مجرشي يحدث لأي لاعب، صحيح إنها إصابة قوية ومخيفة ولكن ما أحب توضيحه هو أن رضا تكر لم يتعمد الدخول العنيف ولكن كان مندفعا بقوة مع انطلاقة ناجي باتجاه المرمى".
واستطرد قائد الشباب قائلا (تأثرنا بالموقف لأكثر من ربع ساعة خلال اللقاء واهتز مستوانا بعد سقوط المجرشي, كذلك كل لاعبي نادي الاتحاد كانوا في غاية الحزن على اللاعب لأن من شاهدوا الإصابة عن قرب فكروا على الفور في اعتزال الكرة.
وأعلن القاضي أنه تلقى اتصالا بعد منتصف ليل أمس من رضا تكر الذي كان متأثرا للغاية بما حدث للمجرشي حتى إنه ذهب للمستشفى ولم يستطع أن يشاهد ناجي وهو تحت تأثير المخدر, وجلس تكر يبكي في صمت بالمستشفى وضاعت عليه رحلته إلى المدينة المنورة.
وتابع "صحيح أننا ودعنا البطولة لكن سنعوضها في البطولات الأخرى وسنرد الدين لجماهيرنا ولإدارة نادينا التي تعمل على توفير كل سبل الراحة لنا كلاعبين وأجهزة فنية وادارية".