المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجاهل الاتحاديين لاتصالات القادسية يعيد الهلال لمفاوضات الطريدي


ولد المملكة
03-31-2008, 09:00 PM
تجاهل رئيس نادي الاتحاد السابق منصور البلوي وأعضاء إدارته وإداري فريق كرة القدم حامد البلوي اتصالات القدساويين الرامية لاستطلاع رغبة الاتحاديين في إنهاء إجراءات نقل خدمات لاعب الفريق الكروي الأول في القادسية عبدالمطلب الطريدي إلى الاتحاد بعد نهاية الموسم الحالي من عدمه، وذلك بعد أن تقدم الاتحاديون بطلب رسمي للقادسية بهذا الشأن، تجاوب معه الأخير، ورد بخطاب يطلب فيه العرض الرسمي مالياً الذي سيقدمه الاتحاد للاعب لإطلاع أعضاء مجلس الإدارة عليه ومعرفة موقفهم منه.
وساهمت المماطلة الاتحادية في تحرك إدارة الهلال من جديد بعد أن قررت في وقت ماض الانسحاب من الصفقة بعد دخول الاتحاد فيها خوفاً من المزايدة.
وجاء التحرك الهلالي كمحاولة لإقناع اللاعب بالانضمام للفريق، في ظل الأوضاع غير المستقرة لنادي الاتحاد خلال الأيام الحالية التي يأتي من أبرزها تشكيل لجنة للتحقيق في الأوضاع المادية بالنادي.
يذكر أن اللاعب رفض كافة عروض القادسية التي قدمت له لتجديد عقده خمس سنوات مقبلة وذلك بعد تشاوره مع مدير أعماله الوسيط السعودي أحمد القرون على الرغم من أن إدارة ناديه وعدته بتقديم كافة مميزات عرض الاتحاد إلا أن اللاعب رفض نهائياً البقاء في الفريق

رمز السلام
04-01-2008, 12:05 PM
مشكوررررررررررررررررر على هذه المعلومات

ولد المملكة
04-01-2008, 08:06 PM
يسلمووووعلى تواجدك