المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الارجنتين تصالح جماهيرها بثلاثية في مرمى كوستاريكا


حنونة0
07-12-2011, 09:28 AM
الارجنتين تصالح جماهيرها بثلاثية في مرمى كوستاريكا


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/16635_geek4arab.com.jpg

كوردوبا - رويترز:
ظهر ليونيل ميسي اخيرا بمستواه في كأس امريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا امريكا) ليقود منتخب الارجنتين للتغلب 3-صفر على كوستاريكا بفضل هدفين من سيرجيو اجويرو ويضمن اصحاب الأرض الحصول على المركز الثاني في المجموعة الأولى يوم الاثنين.
وستنتقل الارجنتين الى سانتافي لخوض مباراة دور الثمانية يوم السبت ضد الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة بينما تلتقي كولومبيا الفائزة بصدارة المجموعة الأولى مع افضل فريق يحتل المركز الثالث في المجموعات الثلاث في كوردوبا.
ووضع المهاجم اجويرو المنتخب الارجنتيني في المقدمة في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول واستفاد من خطأ دفاعي ليسدد في الشباك بينما كان دفاع كوستاريكا يحاول ابعاد هجمة خطيرة داخل منطقة الجزاء , واضاف اجويرو الهدف الثاني بعد ثماني دقائق من استئناف اللعب عقب تمريرة من ميسي في الجهة اليسرى ليتصدر قائمة هدافي البطولة بثلاثة أهداف.
ومع وجود المزيد من المساحات الخالية امام ميسي وارساله لسلسلة من الكرات المتقنة للمهاجمين كان تعاونه مع انخيل دي ماريا مثاليا وانطلق لاعب الوسط من اليسار ليضع الكرة في سقف المرمى في الدقيقة 64 , وتخلى الحظ عن الارجنتين في عدم احتساب ركلة جزاء بعد نحو ساعة من اللعب إثر تعرض جونزالو هيجوين لمخالفة.

http://www.youtube.com/watch?v=_-6XJT63Izo&feature=player_embedded