المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحضري يفجر مفاجأة ويغادر لسيون غليان في الاهلي


ولد المملكة
03-30-2008, 03:55 PM
مصطفى محمد - القاهرة
فجر عصام الحضري حارس الاهلي والمنتخب المصري ازمة جديدة بعد ان سافر الى سويسرا فجر امس السبت للانتظام فى صفوف نادى سيون السويسري معللا ذلك بعدم وجود قبول من جانب الجهاز الفني للاهلي وان مانويل جوزية المدير الفني يرفض بقاءه في الفريق وعدم الاستعانة به رغم رفع الايقاف عنه وكان الحضري قد طلب من حسام البدري المدرب العام للاهلي ان يدخل فى تدريبات الفريق الاول الا انه فؤجئ بان البدري يؤكد له ان جوزيه لا يرغب فى بقائه وقد استغل عصام الحضري تلك الذريعة وغادر على اثرها الى سويسرا للانتظام فى صفوف نادي سيون ليؤكد للفيفا انه يرغب فى اللعب له ليكون القرار المنتظر هو اصدار بطاقة مؤقته للاعب واللعب فى صفوف سيون. وقال الحضري ان سوء المعاملة وتدريباته مع الناشئين كان لها الاثر الاكبر فى قراره بالسفر وقد قام المغربي داودا باعداد منزل للحضري بمعرفة ادارة نادى سيون ليستقر به مؤقتا بدون اسرته في الوقت الحالي لوجود اطفاله فى المدارس بالقاهرة. يذكر ان الحضري سافر من قبل دون علم الأهلي إلى سويسرا قبل اكثر من شهر من أجل الانضمام لسيون معتمدا على المادة رقم 17 من قوانين الفيفا التي تتيح للاعب الذي تخطى 28 عاما وأنهى عامين من أخر عقد له مع النادي فسخ تعاقده.
ولكن ثبوت أن الحضري لم يقض سوى عام ونصف مع الفريق الأحمر منذ أخر عقد وقعه مع الأهلي أجبر اللاعب على العودة ليوقع عليه النادي عقوبة 250 ألف جنيه والإيقاف لثلاثة أسابيع.
و أرسل الاتحاد الدولي خطابا لاتحاد الكرة المصري يستفسر مجددا عن رأي الأهلي في وضع الحضري إذ لم يكن خطاب النادي السابق للاتحاد الدولي واضحا.
وطلب الفيفا من الأهلي وسيون تحديد مقر إقامة اللاعب ليستكمل دراسة القضية التي يحكم فيها بعد 31 مارس.