المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتفاق يخطط للثأر من الهلال وإهداء الاتحاد لقب الدوري


ولد المملكة
03-30-2008, 03:52 PM
عكاظ – جدة
غموض وسرية كبيرة انعكساعلى أخر استعدادات الاتفاق والهلال قبل ساعات من القمة المنتظر ان يشهدها استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام هذا المساء في إحدى أهم مواجهات الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي والتي تترقبها غالبية الجماهير السعودية نظرا لاحتدام المنافسة والسباق بين المتصدر الاتحاد ووصيفه الهلال على تحقيق لقب الدوري والذي سيتوقف هذا المساء أمام عثرة الاتفاق الذي سيلعب دورا مؤثرا وفاعلا تجاه تحديد ملامح وشكل السباق الذي دخل مراحله الأخيرة .. في الاتفاق لازال مدرب الفريق توني يسعى جاهدا للثأر من خسارة فريقه نهائي كاس ولي العهد من الهلال 0-2 والتي لم يخرج الاتفاقيون من صدمتها حتى الآن وهو الامر الذي يسعون هذه المرة لتلافيه بالاعتماد على طريقة هجومية لمباغتة الهلال مبكرا وإرباك خطوطه الخلفية . في المقابل سجل غياب مهاجم الفريق الأول ياسر القحطاني تجدد حالة القلق للجهاز الفني المشرف على الهلال بقيادة كوزمين الذي يعاني من حرج كبير وقع على أثره في أزمة خيارات للبحث عن بديل للمهاجم الدولي ..
ومن المتوقع ان يسد كوزمين غياب القحطاني بالمحترف ليلو او المهاجم الشاب محمد الخراشي ..
إلى ذلك برزت اتصالات شرفية تحفيزية للاعبين قبل مواجهة اليوم على أمل ان يواصل الفريق زحفه نحو تحقيق الصدارة ولقب الدوري ..
السؤال الذي يطرح نفسه ويشغل كافة المتابعين هل يجدد الهلال ملاحقته لصدارة الاتحاد ويضيق الخناق عليه ام يقدم الاتفاق اجمل واغلى هدية للعميد بإيقاف منافسه اللدود هذا المساء.