المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يسعى للثأر من الشباب ومواصلة المشوار


ولد المملكة
03-30-2008, 03:51 PM
عادل الماس – جدة
يعيش نادي الاتحاد حالة من الاستقرار الإداري والفني بعد تشكيل هيئة أعضاء الشرف برئاسة الأمير خالد بن فهد وحل بعض المشاكل المالية الخاصة بعدد من المدربين واللاعبين والعاملين. الفريق الأول لكرة القدم الذي يتصدر الدوري الممتاز يستضيف الشباب مساء اليوم وفي رصيده 47 نقطة في مباراة قوية يبحث من خلالها عن مواصلة مشواره ليظل على عرش الصدارة وتعويض الخسارة غير المتوقعة أمام الوحدة التي خسر خلالها نقطتين جعلته في موقف حرج أمام منافسه التقليدي الهلال. المدرب الاتحادي سواريس يدرك بأن تعثر الفريق الليلة أمام الشباب سيضعه
في موقف غير جيّد وقد يكلفه فقدان اللقب الذي تنتظره الجماهير الاتحادية التي لن تقبل بغير البطولة.
لقاء الليلة إلى جانب أنه يأتي في إطار البحث الجاد عن بطولة الدوري الممتاز إلا أنه يكتسب أهمية أخرى حيث يسعى الفريق الاتحادي إلى الثأر من شقيقه الشباب الذي فاز في المباراة الأولى في الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدفين وهي الخسارة الوحيدة التي تلقاها الفريق الاتحادي وأقصت المدرب سليم خليلهو فيتش من تدريب الفريق ليخلفه المدرب الحالي المدرب البرازيلي سواريس الذي سيكون موقفه صعبا إذا ما تعثر الفريق الليلة.
الاتحاد خرج من مسابقتي كأس ولي العهد والأمير فيصل بن فهد ويسعى نجومه مساء اليوم لتحقيق الفوز لتعويض الجماهير الاتحادية المتعطشة التي راقبت على مدى الأشهر الماضية عن قرب المشاكل التي كادت تعصف بالفريق وجاء إثرها التعادل القاسي أمام الوحدة .. فبكل المقاييس مباراة الليلة تعني تحديد مصير الفريق الاتحادي من البطولة ومستقبل المدرب سواريس الذي يرتبط مع اللاعبين بعلاقة يشوبها نوع من الفتور.