المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصفيفات شعر رجل 2011 .. شكل تاني


حنين الاشواق
06-19-2011, 04:58 PM
http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/16391_geek4arab.com.png (http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/16391_geek4arab.com.png)
سيسعد كل رجل حريص على اتباع أحدث صيحات الموضة عندما يعلم أن تصفيفات الشعر بعام 2011 تتخذ البساطة والسرعة هدفا لها.
دعونا نعود للوراء إلى عام 2010 حين تميزت تصفيفات الشعر خلاله بالتألق والتأني في التصفيف، لكن جاء عام 2011 ليغير ما حدث تماما حتى نتماشى مع روح الأحداث المعاصرة، يعني هذا تمكنك عزيزي الرجل من الذهاب إلى عملك مع إضفاء لمسة من التموجات الطبيعية على شعرك، تقليل عدد مرات ذهابك إلى صالونات الحلاقة.
نفصل لك هنا نسخ كلاسيكية تناسب مكان العمل المكتبي التي تمثل جزء من التصفيفات القادرة على التأثير في 2011 وفيما بعد، وتناسب الرجال الذين يمارسون إسلوب حياة عصري ليتمكن كل شخص من اختيار الشكل المناسب لاتجاهاته.
الشعر المتقطع
هناك طريقة واحدة للحفاظ على شعرك قصير خلال التحول من تصفيفات الشعر القصيرة جدا التي تميز بها العام الماضي هي أن تتبنى تصفيفة الشهير(ريان جوزلينج)، وتصبح بحاجة لأن تبدأ بقصة محافظة نسبيا مثلما فعلت بعام 2010.
مع ذلك لا يتطلب التجديد الذي يعبر عنه عام 2011 إلى أن يكون دقيق أو متهور بشكل مبالغ فيه، لتحقيق هذه الإطلالة ستكون بحاجة إلى لمسة بسيطة من دهن الشعر من الجزء الأمامي واستخدام أصابعك وليس المشط حتى تضفي عليه التأثير المتقطع.
الشعر النامي بشكل عصري
كلما زاد طول شعرك كلما قل ترويضك للتصفيفة المتقطعة بعام 2011، لأنها تميل نحو الإطلالة التي يظهر بها الرياضي (جايمس فرانكو)، فمنح الشعور المتحرر لهذه التصفيفة الذكورية هو اختيار مثالي للطلاب، الشباب العاملين في المجالات الخلاقة.
لتحقيق هذه الإطلالة اسمح لشعرك بالنمو لعدة شهور، ثم اخبر مصفف شعرك أنك تريد شكل طبيعي يشبه الإطلالة التي يبدو الشعر عليها عند الاستيقاظ من النوم حتى يحقق لك ما تبغي، عند قيامك بالتصفيف استخدم مستحضرات دهان الشعر الشمعية إذا كان شعرك كثيف أما إذا كان شعرك خفيف يمكنك استخدام الجيل.
كذلك حاول تخليل شعرك بأصابعك لرفعه ولتفصل خصلاته في اتجاهات مختلفة وبعدها ثبته برشة خفيفة من مثبت الشعر للحفاظ على تصفيفتك طوال النهار أو الليل.
تموجات مائلة في مقدمة الرأس
تعود تصفيفة التموجات في مقدمة الشهر التي اشتهر الرجال بها عام 1980 بقوة هذا العام، وهذا ما يذكرنا بها الشهير (مارك والبرج)، فهي توضح طريقة كلاسيكية لعمل هذه التصفيفة التي تضفي على الشعر لمسة طبيعية وكأن الرياح مرت عليها وحركتها بسرعة قصوى.
لعمل هذه التصفيفة أنت بحاجة إلى شعر متوسط الطول،مبتل ثم ضع كمية بسيطة من الجيل و ابدأ في في تجفيفه بدرجة متوسطة ،مستخدما أصابعك أو فرشاة بأهداب لرفع مقدمة شعرك إلى أعلى مع الميل جانبا بزاوية قليلة ومنه إلى الوراء.
شعر مموج للخلف
الموجات وسيلة عصرية جدا لمنحك إطلالة متألقة تتناسب مع الملابس الرسمية حيث يمكن تصفيفها عند الذهاب للمطاعم، النوادي، أو الحفلات، وستكون بحاجة إلى الجيل الذي يمكنك وضعه على الشعر كله مع التركيز على الجزء الأمامي، ثم استخدم المشط لأنه الأفضل هنا عن أصابعك لرفع الشعر من الجذور وللخلف في اتجاه واحد،عليك الانتباه أن لا ترفع شعرك كثير فأنت لست مثل الشهير( آندرو جارفيلد).
الشعر المربع
الشعر القصير من أشهر تصفيفات الشعر بعام 2011 للرجل الأسمر تأخذ شكل مربع، فهي عودة لمظهر الشعر الذي كان موجودا بعام 1950، لكن مع خطوط أكثر حدة وحد أدنى لحجم الشعر.
قبل قيامك بعمل هذه التصفيفة القي نظرة على الشهير (جون جونز) حتى تؤديها بشكل صحيح ثم توجه إلى مصفف شعرك الخاص واطلب منه قصة تناسب الزي الموحد يقل حجم الشعر بها بدرجة تكاد تظهر فروة رأسك، مع خطوط مستقيمة عبر جبهتك وحتى جوانب رأسك،من فوائد هذه التصفيفة أنها تظهر وجهك بمظهر أكثر رجولية.
تصفيفة الجيش
يمكنك اللهو بهذه التصفيفة من خلال اظهارها للعالم كشيء جديد، اسأل مصفف الشعر باستخدام موس الحلاقة لإضافة خطوط متماثلة فكلما زادت تلك الخطوط كلما زاد بروز هذه التصفيفة، ثم قم بشكل نسبي بالتركيز عليها من خلال تقصير الشعر بدرجة كبيرة ولا تقلق إذا لم تصل إلى درجة الكمال حيث ترمز هذه التصفيفة إلى اللامثالية.
تصفيفة الصقر
توصف هذه التصفيفة بأنها نسخة أكثر مرح من تصفيفات الشعر التي تشبه شعر الصقر، اشتهر بها الفنان( غيوان ماكجريجور)، لعملها قم بوضع شمع الشعر لترطيبه إذا كان شعرك قصير أواستخدم جيل قوي التماسك إذا كان شعرك متوسط الطول.
بمساعدة يدك ومجفف الشعر ادفع كل شعرك نحو مركز رأسك ولا تقلق إذا لم تتناسق جميع أجزائه لأن الفكرة هنا هي عدم مثالية المظهر إنما روح التمرد،في النهاية قم برش بعض المثبت للحفاظ على شكل التصفيفة.
شعر طويل وطبيعي
تتجه صيحة تصفيف الشعر الطويل هذا العام إلى الطول الزائد الغير مهندم لكن لا تنسى أن المظهر شيء هام خاصة في مكان العمل، اشتهر (دافيد بيكهام) بهذه الإطلالة، لتحقيق هذه الإطلالة عليك بالذهاب إلى مصفف ماهر حتى يقص شعرك على شكل طبقات حتى تصل إلى أطول جزء خلف الأذنين.
بمجرد البدء في وضع اللمسة الأخيرة التي نرغب أن تدوم فترة أطول اقسم شعرك إلى نصفين وضع كمية بسيطة من دهان الشعر وتمشيطة ليبقى سلس وثابت.
الشعر المجعد والمصفف نحو الأمام
تتطلب هذه التصفيفة أن يكون شعرك قصير نسبيا وتمشيطة بالفرشاة للأمام، مع وضع بعض الجيل حتى لا يتحول الشعر إلى الشكل المنكوش بطريقة فوضى،يمكنك الانتهاء منها خلال خمس دقائق وبعدها تذهب حيث تشاء لذا هي مناسبة جدا للشباب والرجال المشغولين.

رحيل وصمت
06-19-2011, 07:15 PM
تسلم يدينك حنين الاشواق

قصات حلوه كثير

مناسبه للعام الجديد

يعطيك العافيه يارب

لوجين
05-06-2015, 03:16 PM
تسريحات راقيه
يعطيكي العافيه حنين عالجلب المميز