المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعب(سكولز) يونايتد يعتزل اللعب


حنونة0
06-01-2011, 07:16 AM
http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/16017_geek4arab.com.jpg (http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/16017_geek4arab.com.jpg)
اعتزل بول سكولز لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الانجليزي منافسات كرة القدم اليوم الثلاثاء واضعا بذلك حدا لتكهنات تحدثت عن احتمال استمراره في الملاعب لموسم آخر.
وقال سكولز (36 عاما) عبر موقع ناديه على الانترنت "هذا قرار اتخذته بعد تفكير عميق لكني اشعر الآن انه الوقت المناسب للاعتزال بالنسبة لي." وأضاف سكولز "عظيم جدا أن تكون جزءا من الفريق الذي ساعد النادي على الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز للمرة 19".
وسيتولى سكولز منصبا تدريبيا في النادي الذي أمضى فيه مشواره الرياضي كاملا وسيشارك بألوانه وللمرة الأخيرة في مباراة اعتزال رسمية في أغسطس المقبل. وشارك سكولز في 676 مباراة مع مانشستر يونايتد وحصل معه على ميدالية لقب دوري انجلترا عشر مرات كما فاز مع النادي بلقب كأس الاتحاد الانجليزي ثلاث مرات وبدوري أبطال أوروبا مرتين.
وقال سكولز "أنا لا أتحدث كثيرا لكني استطيع وبكل أمانة أن أقول أنني أردت دوما لعب كرة القدم ولقد حظيت بشرف كبير يتمثل في ارتباطي الطويل والناجح بمانشستر يونايتد." وقد تحدث اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد في وقت سابق عن أمله في أقناع سكولز بالبقاء مع النادي لموسم آخر مثلما فعل زميله في الفريق رايان جيجز (37 عاما). إلا أن سكولز اختار السير على خطى حارس مرمى الفريق المخضرم الهولندي ادوين فان دير سار الذي اعتزل أيضا اللعب.
وقال فيرجسون عن سكولز "سنفتقد لاعبا ملتزما بكل معنى الكلمة.. لقد ظل بول دوما ملتزما مع النادي وأنا سعيد لأنه سينضم إلى الطاقم التدريبي للنادي ابتداء من الموسم المقبل".

رحيل وصمت
06-01-2011, 09:30 AM
الف شكر لك على طرح الخبر

تسلم يدينك حنونه

قطوف
06-01-2011, 10:28 AM
شكرا للخبر غاليتى