المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لندن..ينبغي تأجيل انتخابات رئاسة الفيفا


حنين الاشواق
05-28-2011, 07:56 AM
ينبغي تأجيل انتخابات رئاسة الفيفا


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/15882_geek4arab.com.jpg




قال هيو روبرتسون وزير الرياضة البريطاني ان الانتخابات المقبلة على رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أصبحت ملهاة ويتعين ان يتم تأجيلها.
وجاءت تصريحات الوزير بعد طلب الفيفا من رئيسه سيب بلاتر ومحمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي الذي سيخوض الانتخابات على رئاسة الفيفا في الاسبوع المقبل المثول أمام لجنة القيم بالاتحاد.
وقال روبرتسون في بيان "تحولت الانتخابات على رئاسة الفيفا الى ملهاة"، وأضاف "ومع توجيه اتهامات بالفساد بحق المرشحين الاثنين فانه يتعين تأجيل الانتخابات."
وقام الفيفا بتوسيع مدى التحقيق في مزاعم التورط في سلوك غير لائق عندما طلب من بلاتر المثول امام لجنة القيم بعد غد الاحد قبل ثلاثة أيام من الانتخابات الرئاسية.
وكان بن همام استدعي يوم الاربعاء الماضي مع جاك وارنر واثنين من مسؤولي اتحاد الكاريبي للمثول أمام اللجنة.
وأكد الوزير البريطاني انه يأمل أن يستأصل الفيفا أي فساد محتمل مثلما فعلت اللجنة الاولمبية الدولية بعد فضيحة التصويت على اختيار سولت ليك سيتي لاستضافة اولمبياد 2002.
وقال "الفيفا يحتاج بشكل عاجل للاصلاح مثلما فعلت اللجنة الاولمبية الدولية بعد سولت ليك سيتي"، وأضاف "يتعين أن تتحلى الكيانات الرياضية بالشفافية والمحاسبة ويجب التغيير من أجل صالح كرة القدم"، وفشلت انجلترا في عرضها لاستضافة نهائيات كأس العالم 2018 التي ذهبت الى روسيا.

رحيل وصمت
05-30-2011, 12:55 PM
الجميع على موعد مع انتخابات لرئاسة الفيفا
ونتمنى ان يكون الرجل المناسب في المكان المناسب

حنين الاشواق

سلمت الايادي استاذتي على طرحك للخبر

عوافي يارب