المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يستولوا موظفين بنك


حنين الاشواق
05-15-2011, 09:15 AM
http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/15578_geek4arab.com.jpg
عربة نقل الاموال

جدة: ضيف الله المطوع

ألقت شرطة جدة القبض على اثنين من الموظفين المسؤولين عن تغذية ماكينات الصرافة الخاصة باحد البنوك بعد ان استوليا على مليون ريال. وفي التفاصيل فقد تسلم الموظفان مبلغا ماليا يقدر بتسعة ملايين ريال لتغذية الصرافات المالية الخاصة بالبنك بالشوارع والميادين ، واثناء مراجعة الاوراق الخاصة بالمبلغ من البنك اكتشف الموظفان ان المبلغ الرسمي وحسب اوراق استلامه من البنك هو 8 ملايين ريال ، مما يعني استلامهم مليون ريال زائدة ولم يتم تسجيلها.
اختمرت فكرة الاستيلاء على المبلغ ظنا منهم ان ان هناك خطأ قد حدث نتج عنه وجود مليون ريال اضافية ، فقرر الاثنان الاستيلاء عليها.
في تلك الاثناء اكتشف البنك وجود مليون ريال اضافية تم تسليمها للموظفين ، وعلى الفور جرت اجراءات اثبات هذا المبلغ وتمكن البنك من الوصول الى طريقة تؤكد وجود مليون ريال اضافية تم تسليمها للموظفين ، اللذين انكرا وجود هذا المبلغ . الامر الذي دفع مسؤولي البنك للشرطة متهمين الموظفين بالاستيلاء على مليون ريال.
المتحدث الإعلامي بشرطة جدة العميد مسفر الجعيد أكد ان الشرطة قامت بتحريات دقيقة لكشف العملية وتحصلت على معلومات تؤكد استيلاء الموظفين على المبلغ ، وقادت تحريات الشرطة الى القبض على الموظفين وبتفتيش منزلهما عثر على 990 ألف ريال الباقية من مليون ريال ، فتقرر استرداد المبلغ وايقاف المتهمين على ذمة التحقيقات الجارية معهما.

دلوعة المنتدى
05-15-2011, 08:40 PM
البنك اعطى الشخصين 7 ملايين و ب اوراق رسميه. اذا رفعوا تظلم راح يطلعون براءه و متأكد من الشي هذا. الله لايبلانا