المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو صدام حسين ما زلت حي ومن قتل شبيهي معقول‎


رمز السلام
04-27-2011, 07:18 AM
http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/15211alsh3er.jpg (http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/15211alsh3er.jpg)


انشغلوا متابعو موقع يوتيوب خلال الأيام الماضية بالاستماع لشريط صوتي منسوب للرئيس العراقي الراحل صدام حسين. قيل أنها عبارة عن مكالمة هاتفية بصوت صدام حسين يتحدث خلالها مع حسن العلوي وهو شخصية مقربة من صدام حسين، أكد فيها أنه ما زال على قيد الحياة وأن من ظهر في شريط الإعدام هو شبيهه ميخائيل.

وجاء في أجزاء المكالمة الهاتفية: صدام حسين لا يتجرأ خائن او عميل وقرد من قردة الاحتلال ان يمد يده على "شعرته". واقسم صدام حسين بالعراق وجراح العراق النازفة انه سيحرق المنطقة الخضراء ويجعلها حمراء بدماء الخونه.. وقال " من هذا اليوم سوف تنطلق طلائع التحرير من اجل صيانة المبادئ وصيانة عرض الماجدة العراقية التي أستبيحت في ظل حزب الدعوة العميل والاكراد الخونة ".

واقسم صدام حسين بالله وبالعراق ان الفيلم الذي ظهر له خلال اعدامة هو لـ"الرفيق ميخائيل" , وقال ان الايام ستثبت ان صدام حسين قائد عظيم لأمة عظيمة, وسوف يخرج خروج الابطال ومع الضباط الاشاوس والنشامى, ممن لا يرتضي لهؤلاء الخونة ان يكونوا بالقيادة مكان القيادة العامة للقوات المسلحة او القيادة السياسية.

واضاف صدام خلال التسجيل الصوتي "اننا قادمون وسوف نغسل الدمعة عن وجه العراق العظيم , وليذهب الخونة والعملاء الى جحيم نار جهنم..غير مأسوف عليهم, ولسوف نحاسب الخونة, على ما اقترفته ايديهم بحق حرائر العراق وبحق اموال العراق.

من ناحيته نفى خليل الدليمي رئيس هيئة الدفاع عن الراحل صدام حسين صحة هذا الشريط. وقال في اتصال هاتفي مع "سرايا" من دبي أنه استمع لنص الشريط، وأنه يؤكد بأن الشريط مفبرك، وأنها حكاية مخابراتية المقصود منها الإساءة للرئيس الراحل من خلال التقليل من الوقفة الشامخة والبطولية للرئيس صدام أمام حبل المشنقة وأمام جلاديه من الصفويين والفرس.

وأشار الدليمي إلى أن قصة الشبيه بدأت في ثمانينات القرن الماضي، وأوجدتها المخابرات العراقية بعلم الرئيس الراحل، حيث كان راضياً بهذا الاقتراح من أجل التغطية والتمويه على تحركاته الكثيرة ما بين جبهات القتال مع إيران وزيارته للمدن العراقية.

وبين الدليمي أن هذه القصة لاقت رواجاً أكثر بعد عام 1990، بعد امتلاء الفضاء العراقي بأقمار التجسس وخاصة الأمريكية، مشيراً إلى أنه كان لابد من التمويه.

وقال الدليمي "لسرايا" : أنا شخصياً تحدثت مع الرئيس في فترة أسره عن قصة الشبيه، وكان يضحك ساخراً من القصة، كما أن الرئيس نفى ذلك أثناء التحقيقات السرية معه والتي أجراها مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي معه، وقال لهم هذه قصة "وصدام حسين لا يستطيع أحد أن يقلده".

وختم الدليمي حديثه "لسرايا" قائلاً: من استشهد هو الرئيس صدام حسين، وأنا أتحمل المسؤولية الكاملة عن كلامي ولا يوجد شبيه لصدام حسين.

http://www.youtube.com/watch?v=bGcgFsbD7Tc&feature

وهووبه
04-27-2011, 09:19 AM
مااظن انه موجود ولكن العلم عند الله وحده
سلمت يداك للفيديو رمز السلام

الفرعونة
04-27-2011, 12:56 PM
ولا انا بردوا اعتقد انه فعلا مات
سلمت يداك رمز

a7b altot
04-27-2011, 09:48 PM
يـــــــــــــــــــــــــارب يكون صدق .... كبير ياصدااام ..ليس لك شبيه في الرجوله والشجاعه والاقدااام ..يارب يكون صدق ..


صدام ..رجل لن يتكرر مرتين :)

حنين الاشواق
04-27-2011, 11:36 PM
عن جد انا كنت اعزه كتير ربنا يرجمه
بارك الله فيك رمز