المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انقلاب السحر على الساحر


بنت خالة مزيونة
03-16-2008, 06:59 PM
الحمدُ للهِ ربّ العامين ، وأفضل الصلاة والسلام على إمام الأنبياء والمرسلين ، وسيّد الخلق أجمعين ، خير من أظلهُ السحاب ، وخير من مشى على التّراب ، وسلّم يا رب تسليماً كثيراً ودائماً أبداً ما دامت السماوات والأرض .
إخوتي في الإسلام أعضاء المنتدى ، ومحبيه ، ومتابعيه ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد :
تواجهُ أمتنا هذه الأيام هذه الهجمة الشرسة والمدروسة بالتهجم على حبيبنا ونبينا عليه أفضل الصلاة والسلام ، ومما لا شكّ فيه أنّ هذه الحملة الحاقدة تقودها الصهيونية والصليبية متحدين مجتمعين للنيل من شخص رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وإثارة مشاعر المسلمين وغيرتهم على دينهم ونبيهم للوصول إلى ردود فعل ، يسخرها هؤلاء لخدمة أهدافهم ومقاصدهم الشيطانية . وليس هذا فحسب بل ليوصموا الأمة الإسلامية بما يسمى بالإرهاب والأصولية والسلفية .... إلى آخر ذلك من المسميات ومبتكرات الصهيونية والصليبية .
ونحن هنا يجب علينا أن نقف وقفة صدق مع أنفسنا ، ومشاعرنا ، وأحاسيسنا ، يجب أن نكون في موقع المسئولية ، مسئولية كل واحد منا عن ردة الفعل التي يمكن أن تصدر منه ، مهما كانت هذه الردة من الفعل ، لأن الأمر أصبح لا يطاق مع هؤلاء الحاقدين الموتورين المتعمدين للنيل من عقائد الآخرين، بحجة الحرية والديموقراطية وحرية الرأي .... أصبح الأمر فعلا يحتاج منا نحن المسلمين إلى مراجعة الذات ومراجعة العلاقة مع هؤلاء بغض النظر عن المصالح الساسية واللاقتصادية ... بغض النظر عن الدبلوماسية والإيتيكيت المعمول به بين الدول .
أي حرية هذه التي تسمح بأن ينال موتورٌ من هؤلاء الصليبيين من أعظم شخصية عرفها التاريخ وباعتراف مفكريهم وأدباؤهم ، لماذا إذن لا يُسمح لأحد في العالم لنقد الصهاينة ، أو المحرقة اليهودية المزعومة ، والتي تتخذ شماعة تستعطف بها الشعوب على تلك الشرذمة الخارجة عن كلّ القوانين الشرعية والدينية ... ، وإذا ما تجرأ أحدٌ في العالم على انتقادهم قامت الدنيا ولم تقعد ، واتهم هذا المفكر أو ذلك المنتقد بمعاداة السامية وما شابه ! أليست هذه حرية إذن في إبداء الرأي ؟!
على كل حال ، لن أنظر إلى هؤلاء الأغبياء إلا نظرة ازدراء ، ولن ألوم أحد من المسلمين في ردة فعله أبداً حتى لو كانت خارجة عن الطور ، لأن حق الدفاع عن المعتقد تفرضه الشرائع والأديان والقوانين الوضعية ، حق مشروع أن ندافع عن حرمة نبينا ... بل واجب شرعي نُحاسب عليه يوم القيامة .
ولكن يجب إخوتي في مشارق الأرض ومغاربها ، أن نتساءل هل هي هذه الردود التي نشاهدها على شاشات التلفاز وعبر الفضائيات من حرق للأعلام ومقاطعة للبضائع ... الخ .
أقول لكم وبكل صراحة ومحبة وأخوة : إنّ أعظم ردّ ودفاع عن حرمة نبينا عليه السلام ، هي باتباعه والسير على نهجه ، والتزام أوامره ، واتخاذه القدوة في كل حياتنا في أفراحنا وأتراحنا ‘ في ليلنا ونهارنا ، في بيوتنا في مساجدنا في أسواقنا في كل أمر من أمور الحياة ، هكذا فقط نستطيع أن نرد الصاع صاعين ، وأن نضع المخرز في أعين هؤلاء الجبناء ، ونضربهم ضربة واحدة في الصميم .
إخوتي ، ألا ترون معي أنه ما يتحرك من ساكن وما يسكن من متحرك وما يجري من أمر على الأرض وفي السماء إلا بمشيئة الله تعالى وحده ، ألا ترون معي كيف انقلب السحر على الساحر بعد أحداث 11 سبتمبر ، فرغم نعت المسلمين بالإرهاب ، والأصولية ، والقتل ، وبالرغم من حملات التشويه والتعمية إلا أنّ آلافاً مؤلفة من الغربيين دخلوا في دين الله أفواجاً ، لأنهم عرفوا طريقهم ، ولأنهم أدركوا أن كل هذه الهجمة على الإسلام كذب وافتراء ومحض خيال ، وأن دين الإسلام هو دين الحق دين العدل ، الذي يبحث عنه التائهون ... ! وأنا أقول وعلى يقين أن هذه القضية ستنقلب على كل من دبرها بليل ، وأن العاقلين من الغرب سيوجهون اهتمامهم لمعرفة الحقيقة ، الحقيقة التي يحاول البعض إخفاءها عن شعوبهم ، ولكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .
نعم أنا على يقين أن ردة الفعل ستكون عكسية وأننا سنشهد دخول أفواج من الغر في دين الله تعالى ، وأنه سينقلب السحر على الساحر ، وأنه على نفسها ستجني براقش ، وسيعلم الذين ظلموا أيّ منقلب ينقلبون .
وفي الختام فداك أبي وأمي ونفسي يا حبيبي يا رسول ، فعطروا إخوتي أفواهكم بالصلاة والسلام على حبيبي ونور قلبي محمد صلى الله عليه وسلم .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أخوكم عبد الله يوسف

القلب الطموح
03-16-2008, 07:54 PM
نعم فداك أبي وأمي ونفسي يا حبيبي يا رسول الله محمد

,,

ابدعتي على هذا الطرح المتألق وتلك السطور الجميله

كل الشكر والتقدير والثنـاء لك

دمتي لنـا كمـا تحب

وانتظر جديدك

رمز السلام
03-16-2008, 10:41 PM
سلمت يداك على هذا الابداع

سعدون
03-17-2008, 02:06 AM
بارك الله فيك على النقل الرائع

فداك أبي وأمي ونفسي يا حبيبي يا رسول

http://www.wlhwlh.com/uploads/eff59ff427.gif (http://www.wlhwlh.com/)

مزيونة
03-17-2008, 02:23 AM
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله اجمعين
جزاك الله خير حبوبتي