المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضباط شرطة: تخلينا عن حماية السجون بعد نفاذ الذخيرة


كريم الشاعر
03-21-2011, 09:08 PM
http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/14907alsh3er.jpg (http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/14907alsh3er.jpg) اضغط للتكبير (http://javascript<b></b>:popup('http://productnews.link.net/general/Sports/25-01-2011/ragedaytahrir10_L.jpg','ضباط شرطة: تخلينا عن حماية السجون بعد نفاذ الذخيرة');)
جانب من الاحتكاكات التي شهدتها ثورة 25 يناير - مصراوي
3/21/2011 6:51:00 PM

واصلت النيابة العامة بالقليوبية تحقيقاتها في أحداث السطو المسلح على بعض سجون وأقسام الشرطة بالمحافظة أثناء ثورة 25 يناير من جانب بعض البلطجية والمواطنين.
ونتج عن تلكالاحداث هروب أعداد كبيرة من المساجين واحتراق بعض أقسام الشرطة والسجون وسرقة كميات كبيرة من الاسلحة ووفاة وإصابة عدد من المساجين.
وتبين من تحقيقات النيابة أن سجون ابو زعبل قام أفراد الحراسات بالهرب منها بعد ان نفذت الذخيرة التي كانت معهم لتأمين السجون بعد مواجهات استمرت لأكثر من 5 ساعات بينهم وبين عدد من المعتدين على السجون.
واستمعت النيابة لأقوال 7 ضباط شرطة من قطاع مصلحة السجون و20 سجينا وأكدوا أن الاسلحة التي كانت بحوزة المتهمين كانت كثيرة مما كان معهم للدفاع عن السجون.
وتبين من التحقيقات عدم وجود حراسة كافية بالسجون لحمايتها من أي تعدى وعثرت النيابة على جثتين متفحمتين لاثنين من افراد الحراسة بأبو زعبل وبعض الجثث المجهولة وجارى الكشف عن هويتها.
وأكد بعض الضباط في التحقيقات أنهم فوجئوا بهجوم على السجون من قبل مجموعات مسلحة من البلطجية مسلحين بالأسلحة الألية حتى نفذت الذخيرة وكانوا لا يملكون سوى الهرب من مقر السجون للنجاة من الموت المحقق على يد المتهمين.
أمرت النيابة بتشكيل لجنة من مصلحة السجون لحصر التلفيات وقيمة المسروقات.

حنين الاشواق
03-22-2011, 08:05 AM
اتمنى الحكومة تقوم بدورها اتجاة البلطجية لانهم فعلا عاملين لجميع البلاد قلق
مشكور للخبر كريم