المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنبى يتراجع عن معاقبة لاعبيه ويستعد للأهلى بمباراة ودية


اميرة السعادة
10-28-2010, 02:32 PM
إنبى يتراجع عن معاقبة لاعبيه ويستعد للأهلى بمباراة ودية

كتب بليغ أبوعايد 28/ 10/ 2010


مالدينوف
رفض الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى إنبى معاقبة لاعبيه بعد التعادل السلبى مع المصرى على أرض ملعب بتروسبورت وتبددت فرصة الفريق فى اعتلاء قمة الدورى ولو بصفة مؤقتة والتراجع عن مركز الوصيف، الذى كان يحتله فى الجولات الماضية.

وأكد علاء عبدالصادق، مدير الكرة، أن الجهاز الفنى توعد اللاعبين قبل اللقاء بعقوبات قاسية فى حالة التقصير، ولكن الفريق قدم مباراة قوية وتسيدها طوال الشوطين، إلا أن الحظ لم يحالفه.

وأهدر العديد من الفرص السهلة، فضلاً عن إضاعة أحمد عبدالظاهر ركلة جزاء. وقال: «هناك حقيقة ثابتة فى كرة القدم، وهى أنك تفعل كل شىء، لكن الكرة لا تطاوعك فى دخول المرمى. وأكد عبدالصادق تمسك إنبى بالمنافسة على المربع الذهبى، أملاً فى المشاركة فى إحدى البطولات الأفريقية، وأشاد بمحمود عاشور حكم اللقاء.

واستأنف الفريق تدريباته بعد حصوله على راحة سلبية لمدة يوم واحد، استعداداً لمواجهة الأهلى فى الجولة العاشرة لبطولة الدورى الخميس بعد المقبل، وطلب مالدينوف خوض مباراة ودية السبت المقبل لمعالجة الأخطاء ومحاولة زيادة الفاعلية الهجومية للفريق.

وأكد البلغارى مالدينوف، المدير الفنى، أنه سيغلق ملف مباراة المصرى، خصوصاً أن الفريق أمامه مواجهة مهمة مع الأهلى، مشيراً إلى أنه سيلعب للفوز بعد اكتمال قوة الفريق بعودة وليد سليمان من الإيقاف.

smsm.elmasry
10-28-2010, 05:32 PM
شكرا ويارب انبى يغلب الاهلى