المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بهدف ينتظر تعويضه في مباراة الإياب


وهووبه
10-07-2010, 12:58 PM
بهدف ينتظر تعويضه في مباراة الإياب

الهلال يعود من إيران بخسارة وإصابة وركلة جزاء ضائعة

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/10521alsh3er.jpg
الهلال قدم مباراة كبيرة رغم الخسارة
الرياض - عبدالوهاب الوهيب
خرج فريق الهلال السعودي من إيران بأقل الأضرار حينما خسر من فريق ذوب أهن أصفهان بهدف دون مقابل جاء من ركلة حرة مباشرة سددها من مسافة بعيدة لاعب خط وسطه قاسم حدادي، وأتت الخسارة في الوقت الذي أضاع فيه السويدي فيليهامسون ركلة جزاء بالإضافة إلى العديد من الفرص المحققة التي تناوب على إضاعتها لاعبو الفريق الأزرق لينتظروا مجبرين مباراة الإياب في الرياض لتعويض خسارتهم وسط حظوظ أكبر لحسم الأمور.
بدأ اللقاء كالعادة بعملية جس نبض من الفريقين واتضح من تشكيل الهلال أن مدربه يريد السيطرة على منطقة المناورة حينما زج بخمسة لاعبين يتقدمهم مهاجم وحيد وهو ياسر القحطاني وهو ما حدث إذ عجز الإيرانيون عن فرض سيطرتهم على وسط الميدان مما قلل من خطورة فريقهم، وبعد مرور تسع دقائق تبادل لاعبو الهلال الكرة بإتقان حتى انتهت من الفريدي للعابد الذي سددها خارج الملعب "9".
ولم يتعامل المهاجم البرازيلي في فريق أهن مع عرضية احمد بور كما يجب فاعتلت تسديدته العارضة "10".
وسدد الفريدي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس الإيراني شهاب كردان ببراعة "14".
واستبسل حسن العتيبي في التصدي لرأسية كاسترو ليمسك بها من على خط المرمى"21"
ومارس الهلاليون عادتهم من خلال التمريرات السريعة قبالة منطقة الجزاء الإيرانية إذ بدأها ياسر وانتهت إليه فراوغ ثلاثة مدافعين وواجه المرمى ولكنه تعرض إلى مخاشنة متعمدة وواضحة من الدفاع الإيراني احتسب على ضوئها حكم اللقاء الماليزي محمد صبيح ركلة جزاء ولم يطرد المدافع الإيراني على رغم جدارته بالبطاقة الحمراء، وتصدى فيليهامسون لركلة الجزاء ولكنه وضعها بين يدي حارس المرمى لتضيع على الهلال أهم فرص المباراة"41".
سددها قاسم حدادي فر ركلة حرة من مسافة بعيدة اخترقت حائط الصد واتجهت مباشرة للزاوية اليسرى لمرمى حسن العتيبي هدفاً تقدم به الفريق الإيراني "55".
وسدد نواف العابد كرة هائلة لم يراها حارس المرمى إلا بعد ارتدادها من القائم لداخل الملعب لم تجد من يتابعها "70".
ومرر لي بيونج لعيسى المحياني في قلب منطقة الخطر الإيرانية روضها الأخير بمهارة ودار ليصوبها بين يدي الحارس "75".
وراوغ نجم المباراة أحمد الفريدي بمهارة عالية ثم أرسل كرة بالمقاس لنواف العابد الذي وجهها برأسه نحو المرمى ولكنها أخطأته لتعلو العارضة "90".
وتبادل لاعبو الهلال أكثر من تمريرة في ملعب ذوب أهن وصلت لعبدالعزيز الدوسري على مشارف منطقة الجزاء فراوغ مدافعاً ثم سدد بيمناه كرة هادئة اعتلت العارضة ليعلن بعدها حكم اللقاء نهايته بتقدم إيراني مؤقت بهدف وحيد حتى مباراة الإياب في ال20 من الشهر الحالي في العاصمة السعودية الرياض والتي سيتحدد من خلالها الطرف الأول لنهائي دوري أبطال آسيا.