المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهتم بالآثار إماراتي عرض عليه 8 ملايين دولار


وهووبه
09-29-2010, 11:16 AM
مهتم بالآثار إماراتي عرض عليه 8 ملايين دولار

مواطن يعثر على كنوز أثرية ويناشد الجهات المختصة فحصها

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/10246alsh3er.jpg
أبو مبارك يتحدث للزميل العوفي عن الكنز الأثري الذي حصل عليه

يحتفظ المواطن أبو مبارك بمقتنيات يعتقد بأنها كنوز اثرية وتحمل قيمة تاريخية مهمة عرف ذلك بعد العروض المغرية التي حصل عليها مقابل الحصول على احدى قطع الكنز .
ويحكي المواطن ابو مبارك ل ( الرياض ) عن بداية علاقته بهذه المقتنيات وحصوله عليها فيقول " حصلت على هذا الكنز في احدى صحاري نجد قبل عشر سنوات تقريبا واحتفتظت به لاعجابي الشديد بشكله وأحجامه المختلفة " .
ويضيف ابو مبارك قائلا " احد الاصدقاء شاهد هذه المقتنيات وطلب مني عرضها على احد المهتمين بالاثار وكانت المفأجاة بانني احتفظ بكنز من الذهب الخالص وله قيمة مادية واثرية كبيرة " .
وقال ابو مبارك " عرض علي احد الاشخاص المعروفين من دولة الامارات الشقيقة مبلغ 8 ملايين دولار من اجل امتلاك الكنز ولكني رفضت ان افرط به لأن احد المتخصصيين بالذهب بمنطقة الرياض اكد لي ان هذا الكنز قيمته كبيرة جدا " .
وناشد ابو مبارك في ختام حديثه الجهات المعنية التأكد مما لديه ومن قيمته التاريخية وفقا للاسس العلمية المتبعة في هذا الشان مؤكداً في الوقت ذاته انه فضل ان تبقى هذه الاثار داخل ارض الوطن انطلاقا من قيمتها واهميتها التاريخية مفضلا ذلك على عروض خيالية ومغرية يسيل لها اللعاب كما يصف

SILANT**LOVE
09-29-2010, 10:46 PM
يسلموووووووووووووووووووو