المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودية تكتسي باللون الأخضر استعداداً للاحتفال باليوم الوطني


اناغير
09-22-2010, 05:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بدأت المدن السعودية في الاكتساء باللون الأخضر مع اقتراب اليوم الوطني الثمانين للمملكة العربية السعودية، والذي يصادف غداً الخميس 23-9-2010.



وفيما حظي موظفو الدولة ومعظم القطاع الخاص بإجازة رسمية اليوم الأربعاء، تتسارع وتيرة العمل في تجهيز الميادين العامة والساحات في مختلف المدن والمناطق للاحتفالات الرسمية والشعبية، كما بدأ المواطنون في طلاء سياراتهم باللون الأخضر استعداداً لمسيرات احتفالية.



وفي الجانب الأخر، بدأ رجال الأمن في الاستعداد أيضاً تحسباً لوقوع أعمال شغب، مثل التي حدثت العام الماضي في مدينة الخبر واعتقل على إثرها أكثر من 30 شاباً من الذين شاركوا في تكسير وسلب العديد من المحلات التجارية والسيارات الخاصة.



وسيتزيّن الأطفال بالزي الشعبي والأهازيج الوطنية، كما استعد بعضهم بملابس تحمل لون علم المملكة وشعارات وشرائط تحمل عبارات ترسخ مفهوم الولاء للوطن، إلى جانب توفير أعلام تحمل صور خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.



وبدأ بالفعل الكثير من الشباب بتجهيز سياراتهم وطلائها باللون الأخضر، بالإضافة إلى تزيينها بالأعلام والشعارات والصور، والتي تقابل في كثير من الأحيان بالغرامة المالية والمخالفات المرورية من قبل رجال الأمن، ولكن هذه الغرامات لن تكون رادعاً لهم.



كما استعد الكثيرون للاحتفال على طريقتهم الخاصة، من خلال تزيين منازلهم بالأعلام الوطنية وتوحيد الزي بين أفراد العائلة.

رمز السلام
09-22-2010, 08:16 PM
إليك اكتب ياوطني .. أي فخر أنا فيه؟ وطني المملكة العربية السعودية ..
طاهرة أرضك يا وطني .. رحيم أنت ياوطني .. فيك من الصفات ما يحسدني عليها اقراني من دول شتى ..
وطني أنت الذي تأسست على العقيدة الطاهرة والمبادئ النبيلة .. وطني أنت الذي قادك رجال هم جبال شاهقة استطاعوا بعد توفيق الله أن يبنوا لنا هذا الكيان الشامخ وهذا الوطن الرائع ..
عبدا لعزيز القائد الشهم الشجاع , المتدين السياسي البارع , الحنون.. باني النهضة السعودية ,, نتذكر الملك عبدالعزيز بمزيد من الفخر والحب والإعجاب .. لله درك من قائد , أسست دولة لا مثيل لها في الشرق الأوسط ووضعت لها أسس صلبة , عليها لا زالت بلادي ترتقي وتعلو شامخة بين الدول بانجازاتها ونهضتها دون أن تحيد عن هذه الأسس ..
وطني في عيدك الـ79 أرى واسمع العالم شرقه وغربه يتحدث عنك وعن نهضتك وعن قوتك وعن أبنائك
لن ننسى ياوطني قادتنا العظام عليهم رحمة من الله .. سعود وفيصل وخالد وفهد .. حملوك في قلوبهم وبذلو عصارة جهودهم من أجلك ياوطني ومن اجل ابن وطني ..
79 عام ياوطن وأنت لنا عز وفخر ,, نعم افخر باني احمل تاج على راسي .. سعوديتي هي تاجي فأينما أضع قدماي أجد سمعتك الطاهرة .. لما لا ؟ فيك الحرمين الشريفين , ومهد الرسالة المحمدية ونقطة انطلاقتها ..

كل عام والشعب السعودي ومملكتي الحبيبة بالف خير

مشكووووووووووووووووور اخوي على هذا الموضوع الرائع

حنين الاشواق
09-23-2010, 12:02 AM
انا غير
ما أحلى الدولة قبل وعند المناسبات

كل عام وانتم بخير

وكل عام وجميع المسلمين والعرب بخير يارب

__________________