المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدية «حاشي» لنور..


أميرة القلوب0
09-06-2010, 11:36 AM
هدية «حاشي» لنور.. والاتحاد يسلم ملف «الآسيوية» للصنيع

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/9779alsh3er.jpg
محمد نور

زار مساء اول من أمس "السبت" ممثل هيئة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم محيي الدين ناظر نادي الاتحاد في إطار التحضيرات لاستقبال وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي سيقوم بزيارة تفقدية للنادي يوم 17 سبتمبر الجاري للأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2011م ،واجتمع الناظر بنائب رئيس نادي الاتحاد محمد اليامي وأمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وأمين الصندوق مسئول ملف هيئة دوري المحترفين الآسيوي المهندس فراس التركي وعضو الإدارة إبراهيم بترجي والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية ومدير الكرة حمد الصنيع والمشرف على أكاديمية مدرسة البراعم الدكتور توفيق رحيمي والمشرف المالي والإداري عبدالله كبوها والمنسق الإعلامي عمر بامصفر وإداري فريق الشباب خالد علوني.
وعقب نهاية الاجتماع أوضح ممثل هيئة دوري المحترفين محيي الدين عبد الفتاح ناظر أن الهدف من هذه الزيارة هو متابعة تحضيرات الأندية لاستقبال الوفد الآسيوي وحرص الهيئة على أن تكون جميع الأندية السعودية مستوفية لكافة المتطلبات بما يضمن حفاظ السعودية على أربعة مقاعد في بطولة دوري أبطال آسيا، وأشاد بما شاهده وسمعه خلال الاجتماع في نادي الاتحاد والذي أكد بأنه ساعده كثيرا في عمله ويدل على حرص النادي على استيفاء جميع المتطلبات.
وحصلت "دنيا الرياضة" على معلومات من داخل البيت الاتحادي توكد بأن هناك توجه للاستفادة من خبرة مدير الكرة حمد الصنيع لتسليمه ملف دوري المحترفين الاسيوي للشؤون الفنية ويتسلم فراس التركي الملف للشؤون الإدارية والمالية.
وأكدت مصادر اتحادية مطلعة داخل النادي ان مدير العلاقات العامة يوسف النجار قدم استقالته من منصبه رغم تمسك الرئيس الحالي ابراهيم علوان به، وتأتي استقالة النجار في وقت صادف اجتماعات الاتحاد الآسيوي والذي يعتبر النجار من اكثر المتمرسين في هذا الشأن.
وعلى صعيد الفريق الكروي تابع المشرف العام على الفريق الأول محمد الباز ومدير الكرة حمد الصنيع تدريبات الفريق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بقيادة المدير الفني للفريق البرتغالي مانويل جوزيه الذي حرص على التدريبات اللياقية وتفكيك العضلات.
وسيخوض الفريق الاتحادي مساء يوم غد الثلاثاء آخر مواجهاته الودية قبل عيد الفطر امام الانصار من المدينة المنورة وذلك على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد.
من ناحية اخرى قدم المشجع الاتحادي عبدالرحيم الصبحي الحربي هدية لقائد الفريق محمد نور عبارة عن (حاشي) احتفاء بعودته للتدريبات اليومية للفريق وشكره، مؤكدا بأن هذا الأمر ليس بمستغرب على الجماهير الاتحادية بصفه عامة.