المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنغاريا عقبة جديدة ل«الأخضر السعودي» في مونديال الإعاقة الذهنية


وهووبه
09-03-2010, 09:55 AM
هنغاريا عقبة جديدة ل«الأخضر السعودي» في مونديال الإعاقة الذهنية

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/9732alsh3er.jpg (http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/9732alsh3er.jpg)
المنتخب السعودي أنهى تحضيراته لمواجهة هنغاريا

يواجه المنتخب السعودي للاحتياجات الخاصة لكرة القدم نظيره الهنغاري اليوم "الجمعة" في الدور ربع النهائي لبطولة العالم الخامسة لكرة القدم للاحتياجات الخاصة المقامة حالياً في بولوكواني في جنوب أفريقيا، وكان المنتخب السعودي قد تصدر المجموعة الثانية برصيد ست نقاط بعد فوزين على فرنسا 8-0 وعلى اليابان 4 -0.
وقد انهى"الاخضر" استعداداته للقاء المنتخب الهنغاري وأجرى تدريباً على ملعب جامعة لمبوبو بقيادة المدرب الوطني عبد العزيز الخالد الذي تحدث مع اللاعبين في بداية التدريب وشرح لهم العديد من الأمور الفنية وطالبهم بتطبيقها خلال الهجوم وفي حالة الدفاع كما أوضح للاعبين الأخطاء التي وقعوا فيها اللقاءات السابقة وكيفية تلافيها كما شرح لهم نقاط الضعف في المنتخب الهنغاري، وتخلل التدريب تدريبات إحماء بدون كرة وتدريبات لياقة بالإضافة إلى التركيز على الجانب التكتيكي.
وأكد رئيس الوفد السعودي المشارك في البطولة الدكتور ناصر الصالح جاهزية "أخضر الاحتياجات الخاصة" لهذا اللقاء معبراً عن ثقته في تجاوز المنتخب الهنغاري والتأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة ومن ثم النهائي وتحقيق الإنجاز للمرة الثانية على التوالي. وأشاد بالجهود الذي يقوم بها المدرب الوطني عبد العزيز الخالد ومعاونيه واللاعبون خلال منافسات البطولة وتوجوه بتصدر المجموعة الثانية بدون خسارة والتأهل للدور الثاني.

حنين الاشواق
09-03-2010, 09:02 PM
اول مره اشوف منتخب اعاقه ذهنية هدافه يسوي حركة بعد تسجيل الاهداف !!! عموما شكلها اخر بطوله للمنتخب في كووس العالم لن العالم سوف يكتشف الحيله !!