المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جامعة الإمام تتهيأ لإطلاق صندوق خيري لدعم طلاب المنح


حنين الاشواق
08-30-2010, 09:25 AM
جامعة الإمام تتهيأ لإطلاق صندوق خيري لدعم طلاب المنح





وافق وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري على تأسيس الصندوق الخيري التعليمي في جامعة الإمام محمد بن سعود وذلك استجابة للتوجيه بالتوسع في المنح الدراسية.
ويأتي الصندوق الخيري التعليمي داعماً ومسانداً للاستمرار في قبول عدد أكبر من طلاب المنح الموجه لأبناء المسلمين من خارج المملكة.
وسوف يكون دور الصندوق استقبال الأوقاف والوصايا والهبات والتبرعات بشكل نظامي ومنضبط.
ثم تمويل البرامج التعليمية التي تنفذها الجامعة زيادة على ما يقرر لها من الميزانية، وبهذا من المتوقع أن تتوسع الجامعة في برنامج المنح الدراسية في مراحل التعليم الجامعي والدراسات العليا.
وأعرب مدير الجامعة الدكتور سليمان أبا الخيل عن سروره بهذا القرار الذي يعني الدعم المستمر للجامعة في برامجها وتأدية مسؤوليتها وهو في نفس الوقت استجابة لرؤية خادم الحرمين الشريفين في دعم التعليم العالي والجامعة بشكل خاص.
وأضاف معاليه ان تأسيس مثل هذا الصندوق دعم لتنفيذ برامج الجامعة وخاصة الموجهة لطلاب المنح مشيراً أن الصندوق يعتبر قناة نظامية لاستقبال الداعمين ودعم برامج التعليم وخاصة الموجهة لأبناء المسلمين الراغبين في التعليم الجامعي في الجامعة.
من جانبه ذكر الدكتور عبد الله بن محمد الرزين عميد المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر بأنه تم إعداد الهيكل التنظيمي للصندوق وسوف يتم تشكيل أعضاء مجلس الصندوق وكذلك اللجان التنفيذية ليتمكن الصندوق من بدء أعماله قريباً.

أميرة القلوب0
08-30-2010, 03:03 PM
ياحقوق الانسان احجز لهم في الشيرتون ولا الميرديان...لوانهم باندونسيا مايعاملوهم الا با...

سمراء مكة
08-30-2010, 08:37 PM
يسلمو يا قلبي على المعلومات والله يزيد من فضلها
http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/9671alsh3er.gif

الفرعونة
08-30-2010, 10:32 PM
معلومات رائعة تسلم يداك