المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم.. في ختام الجولة الثالثة من "زين"


قطوف
08-25-2010, 10:36 AM
اليوم.. في ختام الجولة الثالثة من "زين"

الهلال يتأهب لحصد نقاط الفيصلي.. ومهمة سهلة لـ «العميد» أمام نجران

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/9405alsh3er.jpg
الهلال مرشح لتجاوز الفيصلي
سيكون حامل اللقب الهلال مطالباً بتخطي عقبة الفيصلي والبقاء في مركز الصدارة، عندما يستقبل الأخير مساء اليوم (الأربعاء) على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في ختام مباريات الجولة الثالثة، وفي جدة يلتقي الاتحاد بنجران في مباراة تهم الطرفين كثيراً، فيما يستضيف الرائد على ملعبه في بريدة الوحدة في مواجهة تحمل طابعاً خاصاً بين الفريقين.



الرائد يتحفز لتحدٍ جديد أمام تعطش الوحدة للفوز



الهلال – الفيصلي
على ملعب الأمير فيصل بن فهد، سيلعب الهلال أمام الفيصلي من أجل الفوز والحفاظ على مسيرته الناجحة حتى الآن في سبيل بحثه عن إبقاء لقب الدوري في خزائنه.
ويدرك الهلاليون الذين يملكون 6 نقاط من مباراتين، أن التفريط في نقاط المواجهة قد يكلف الفريق الكثير، فيما سيجتهد لاعبو الفيصلي من اجل تخطي حاجز النقطة الواحدة التي تحصل عليها الفريق من تعادل أمام الوحدة قبل الخسارة من الاتحاد.
وسيفتقد الهلال لخدمات لاعب وسطه البرازيلي ثياغو نيفيز الذي غادر المملكة لظرف عائلي، ما يعني أن هداف الدوري في العام الماضي محمد الشلهوب سيظهر للمرة الأولى في القائمة الأساسية، إذ سيمنح المدرب البلجيكي غيرتس ثقته للحارس حسن العتيبي خلف المدافعين، محمد نامي وأسامة هوساوي وحسن خيرات والكوري لي يونغ بيو، فيما سيلعب الروماني رادوي بجانب عبد اللطيف الغنام كمحوري ارتكاز، مع تواجد الثلاثي محمد الشلهوب والسويدي فيلهامسون وعبدالعزيز الدوسري خلف المهاجم ياسر القحطاني الذي من المنتظر أن يعود لتمثيل الفريق بعد غيابه عن مواجهة الحزم السابقة.
فيما سيبقي غيرتس على المهاجم عيسى المحياني ولاعبي الوسط أحمد الفريدي ونواف العابد بجانبه في قائمة البدلاء.
أمام ذلك سيعمد مدرب الفيصلي الكرواتي زلاتكو للتحفظ الدفاعي تحسباً للمد الهجومي الهلالي، وسيبقي على نفس الأسماء التي شاركت في مواجهة الاتحاد مع الاستفادة من عودة المدافع عبدالله دوش.
وسيلعب الحارس سلطان الظاهري ورباعي الدفاعي عبدالله دوش والسوري وائل عيان وأحمد دلح و ابراهيم مدخلي، فيما سيتواجد في الوسط ناصر شراحيلي وعقيل بالغيث وعمر عبد العزيز والكرواتي جيرتيك وفهد المبارك، خلف المهاجم الألباني ميميلي.




http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/9406alsh3er.jpg
الرائد يبحث عن فوزه الثالث أمام الوحدة




وسيبقى المهاجم صابر حسين ولاعب الوسط وصل الذويبي في قائمة الاحتياط كأبرز الأسماء التي قد تشارك في اللقاء.

الاتحاد – نجران
على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، يسعى الاتحاد لمواصلة انتصاراته وتعميق جراح نجران، ويملك الاتحاد 6 نقاط، مقابل رصيد خالٍ من النقاط لنجران.
وسيدخل مدرب الاتحاد البرتغالي جوزيه المواجهة بنهج هجومي، مع الإبقاء على الأسماء التي حققت الفوز على الفيصلي، وسيلعب الحارس مبروك زايد والمدافعون طلال عسيري ورضا تكر وحمد المنتشري وصالح الصقري، وفي الوسط سعود كريري وأحمد حديد والبرتغاليان نونو آسيس وباولو جورج، خلف المهاجمين نايف هزازي والجزائري زيايية.
في حين سيتواجد في الاحتياط المهاجمان عمر سلطان وعبدالعزيز صبياني.
وفي الضفة المقابلة، لن يكون أمام نجران سوى الخروج بنتيجة ايجابية وتجاوز الخسارتين الماضيتين أمام النصر والرائد.
وسيلعب المدرب التونسي مراد العقبي بتحفظ دفاعي من أجل الظفر بنقطة على الأقل، وسيستفيد نجران من عودة الظهير الأيمن عبد الله راسان، فيما سيواصل الأردني أنس بني ياسين الغياب بسبب الإصابة.
وتضم قائمة الفريق كلاً من الحارس جابر العامري والمدافعين أحمد العجمي وبندر مساعد وعبدالله راسان وفهد عداوي، وفي الوسط يلعب صالح دويس وعبدالعزيز حمسل وسعيد منيع وتركي الثقفي والبرتغالي جوليانو، ويلعب في الهجوم المنغولي ديبا ألونغا.
وسيبقي العقبي على لاعبي الوسط السنغالي حمادجي وحمد هرمس.
الرائد – الوحدة
على ملعب الملك عبدالله في بريدة، سيكون الرائد الطامح للبقاء في مركزه المتقدم أمام عقبة الوحدة، ويملك الرائد 6 نقاط من فوزين على الشباب ونجران، مقابل نقطتين للوحدة من تعادلين أمام الفيصلي والقادسية.
ويعتمد مدرب الرائد البرازيلي لوتشيو على طريقة 4-4-2 مع عودة لاعبي الوسط للمساندة الدفاعية، وسيلعب الحارس محمد الخوجلي، والمدافعون ابراهيم شراحيلي وحمد الصقور وعبيد الشمراني وأحمد سعد، فيما سيكون بندر القرني وأحمد الخير في محور الارتكاز، خلف الثنائي عبده حكمي وعبد المجيد الرويلي، في حين سيتواجد هداف الفريق موسى الشمري والمغربي صلاح عقال في الهجوم.
ولن يجد مدرب الرائد صعوبة في اختيار البديل الهجومي، وهو يبقي على طلال المشعل والمغربي أقدار وصالح الغوينم ومحسن القرني على كرسي الاحتياط.
في حين يدخل الوحدة وهو يبحث عن ايقاف نزيف النقاط ومسلسل التعادلات، وسيحاول مدربه الفرنسي لانج إيقاف مصادر القوة في الرائد، معتمداً على الحارس فيصل المرقب والمدافعين وليد محبوب وسليمان أميدو والبحريني حسين بابا وماجد بلال، وسيبقي على عناصر الوسط المكونة من عبدالعزيز الخثرن والمغربي عصام الراقي والبرازيلي المعار من الرائد فليبي كامبوس وسلمان الصبياني خلف ثنائي الهجوم مهند عسيري والمغربي بن هنية، بينما سيكون المهاجم مختار فلاتة ولاعب الوسط ماجد الهزاني أهم خيارات المدرب لانج في خط البدلاء.