المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة تفاصيل جديدة من واقع اعترافات المتهم بقتل ر


اميرة السعادة
08-17-2010, 09:06 AM
«إحنا أسرة بسيطة جدا ملناش فى المشاكل، وفجأة فقدنا كل شىء، فقدت ابنى وزوجى فى لحظة واحدة على يد زوج ابنتى ولا أعرف من سيتولى مسؤولية الإنفاق علىّ وعلى ابنتى وأولادها بعد مقتل والدها وشقيقها على يد زوجها» بهذه الكلمات الواهنة تحدثت الحاجة فاكيهة محمد إسماعيل زوجة ووالدة قتيلى حلوان لـ«المصرى اليوم».
قالت: «الدنيا كلها سوداء أمام عينى المجرم، عمل جريمته ونحن فى الشهر الكريم، لم نبخل عليه بشىء، تزوج ابنتى منذ ١٧ عاما.. لم يلتحق بأى عمل، كان دائم الشجار والضرب لابنتى ورغم ذلك كنا نصرف عليه وعلى أولاده لدرجة أنه كان يرتدى ملابس زوجى وابنى لأنه لم يستطع شراء ملابسه نظرا لأنه عاطل».
توقفت الأم عن الكلام وتحدثت ابنتها «زوجة المتهم» وقالت «لم يتصل والدى بزوجى (المتهم) ليدعوه لتناول وجبة الإفطار لكننا فوجئنا بالمتهم يدق جرس الباب أثناء تواجدنا على مائدة الإفطار، فتحت ابنتى الصغرى الباب فقام بركلها بقدمه ودخل الشقة بقوة وبيده سكينتان ثم أمسك بشقيقى محمود وضربه بالسكين على رأسه ثم أمسك به محاولاً ذبحه لكنه لم يستطع فسدد إليه عدة طعنات بالجسد وعندما تدخل والدى لإنقاذ أخى عاجله بضربة قوية بيده ثم عدة طعنات أخرى بالجسد، حاول التعدى علينا جميعا لكننا تمكنا من الهرب من أمامه.. هذه الجريمة بكل تفاصيلها لم تستمر أكثر من ربع ساعة بعدها انتهى كل شىء».
وأضافت: «تزوجنا منذ ١٧ عاما أنجبنا خلالها ولداً و٣ بنات، طوال هذه السنوات لم نر يوما واحدا جميلا، قضينا حياتنا الزوجية فى خلافات دائمة لدرجة أنه طلقنى قبل ذلك لأننى طالبته بالبحث عن فرصة عمل، تركنا محافظة المنيا وأقمنا بحلوان بعد أن عجز زوجى (المتهم) عن سداد إيجار الشقة وقام صاحب الشقة بطردنا وبيع العفش بالمزاد العلنى، استأجر والدى لنا شقة بإيجار بسيط بالمعصرة وتولى أيضاً مهمة الإنفاق علينا جميعا لأن زوجى عاطل».
وأكدت: زادت حدة الخلافات بيننا وتركت المنزل وأقمت عند أسرتى وتولى والدى جميع مصاريفنا بعدها طلبت منه الطلاق دون جدوى فأقمت دعوى خلع ضده، جن جنونه بعد إعلامه بدعوى الخلع لأنه يفقد العائل الذى يصرف عليه، وقبل الحادث بيومين اتصل بوالدى، وقال بالحرف الواحد «أنا هوريكم وهموت البيت كله خاصة أنت وابنك لأنكم خليتو مراتى ترفع قضية خلع ضدى».
أما أحمد ابن المتهم فقال «أنا عندى ١٥ سنة خرجت للدنيا دون أن أجد الأب الذى يتكفل بأولاده ويلبى جميع متطلباتهم، خرجت للدنيا لأجد جدى يحل محل والدى فى كل شىء، فضلا عن أن والدى كان دائم الشجار مع والدتى وجعلنى أترك الدراسة وأنا فى الصف الخامس الابتدائى لأنه لم يستطع دفع مصاريف المدرسة، قررت ألا أكون عبئا ثقيلا على جدى فتركت الدراسة».
وأكد الجيران الشىء نفسه، وأضافوا أن المتهم كان يفتعل المشاكل مع كل الجيران ومع أسرته باستمرار، ويوم الحادث شاهدنا والد زوجة المتهم غارقا فى الدماء قبل أن يلفظ أنفاسه كان يردد: «معملتش معاك أى شىء وحش ليه عملت معايا كده».
وقالت إحدى جارات المجنى عليهما «ذات يوم حضر المتهم لزوجها فى محل المنجد الخاص به وطلب منه معلومات عن الأسرة ومواعيد دخولها وخروجها من المنزل وعن كيفية الدخول للشقة دون أن يعلم أحد من أفراد الأسرة به إلا أن زوجى رفض وقال له بالحرف: عيب عليك الراجل ما يستاهلش منك شىء وحش فقال: هما اللى شجعوها على خلعى ولازم أخد حقى منهم).

حنين الاشواق
02-11-2011, 09:36 AM
لاحول ولا قوة الا بالله