المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رمضان حب وتسامح


وهووبه
08-11-2010, 09:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعود نسمات الخير من جديد فقد أقبل علينا شهر رمضان المعظم بخيره ويمنه وبركاته.
ودائما أدعو بأن يكون شهر خير ونماء، فيه صلاح لما فسد، وتثبيت لما اختل، وتعديل لما ناله الإعوجاج من أحوال المسلمين. لذا فإننى أرى أن الفرصة تبدو سانحة أمام الجميع ليتصفح كل منا أعماله، فإن وجد خيراً فليشكر، وإن وجد غير ذلك فليعقد النية بأن يصير حاله للأفضل.. وأن يتسامح الجميع حكومة وشعباً مسلمين وأقباطاً آباءً وأبناء.
كما أتمنى أن تعم المودة فيحب الجار جاره، ويحس البعض بما يؤلم البعض، ويشعر المسؤولون بالفقراء ومحدودى الدخل، ويحاولون التخفيف عن كاهل الأسر المصرية ليواجهوا أعباء الحياة، ويتواصلوا مع الشعب خاصة الشباب، ليعرفوا آراءه ومقترحاته، بدلا من أن يتجه أحدهم للإدمان أو الانحراف، وإيجاد فرص عمل للحد من البطالة ومشكلاتها بما يؤمن حياة كريمة للشعب بأكمله، ختاماً..
إن كنا قد أصبحنا أمة افتقدت الأعمال العظيمة التى تصنع مجدها، وصارت تخترع الحجج الواهية لتتلهى بها، فإننى مازلت ألتمس يقظة لضمير القائمين على أمن ورقى هذا البلد، فلينحوا الأهواء والمصالح الشخصية وكذلك الوساطة والمحسوبية جانباً، بما يدعم العدالة وتكافؤ الفرص، فتنمحى الطبقية وتبعاتها ونشهد معاً إصلاحاً يعقبه تنمية.. فلن يتغير أبداً ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.. وكل عام وأنتم بخير.

حنين الاشواق
08-11-2010, 03:26 PM
موضوع جميل تسلم يداك
جزاك الله خيرا