المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش هوايتك


esmaelovic
02-10-2008, 02:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل واحــد فينــا عنده هوايات وعنده أشياء يتقنهــا

طيب ايش الحكاية

كل واحــد يســاعد الثاني في اللي عندو مثلاً

انا عندي خبرة بالجــوالات والسيارات محتاج حاجة اطلب

وكمان احب اعمل بحوث يعني عندك موضوع تبغى تعمل له بحث

ممكن ادلك على مصادر ترجعلها

ولو كل واحد كتب هواياته ممكن نبدأ نطلب من بعض المساعدة

وعلى قولت المثل :- ايد لوحدها ما تصفق

ان شاء الله فكرتي وصلت وتكون عجبتكـــم ونشوف تفاعلكــم

ولا ايش الموضوع بدونكـــم

حب عذري
02-10-2008, 02:56 PM
أنا عندي معلومات عن الأزياء وتطورها عبر الزمن
محتاج تعرف شي
قولوا لي
مشكوووووووووووور

esmaelovic
02-10-2008, 03:03 PM
مشكورة اختي حب عذري على مرورك
وانشاء الله نستفيد من هوايتك

مزيونة
02-11-2008, 02:26 AM
فكرة حلوة تسلم اخوي
انا عندي معلومات عن المكياج والعطور اللي يبغى اي معلومات عن هالمجال يتفضل

رمز السلام
02-11-2008, 08:26 AM
مشكور اخوي على هذا الموضوع..
انامعلومات عن الجوالات من يريد اي معلومات انا مستعد

esmaelovic
02-12-2008, 07:00 AM
يسلمو على مروركم وانشاء الله نستفيد
من هواياتكم

esmaelovic
02-12-2008, 07:02 AM
انا عندي طلب لرمز السلام
هل يوجد برامج للجوالات الصينية الجديده ام لايوجد