المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهلة 48ساعة لحل مشكلة البلاك بيرى


حنين الاشواق
08-08-2010, 09:08 AM
«هيئة الاتصالات» تمنح ٤٨ ساعة لمزودي خدمة «ماسنجر البلاك بيري» لتجربة الحلول الجديدة


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/8833alsh3er.jpg


منحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة في المملكة مهلة إضافية لمدة ٤٨ ساعة لتجربة الحلول المقترحة بخصوص خدمة البلاك بيري (مسنجر).
وقالت الهيئة في بيان وزعته البارحة " إنه إلحاقا إلى البيان الصحفي الصادر عن الهيئة بتاريخ 22 شعبان 1431 ه بخصوص إيقاف خدمة البلاك بيري مسنجر والذي حددت فيه مهلة الإيقاف بتاريخ 25 شعبان 1431 ه،، ونظراً للجهود المبذولة حالياً من مقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة، في سبيل استيفاء المتطلبات التنظيمية لأنظمة الهيئة وشروط التراخيص الصادرة لهم، فقد تم منحهم مهلة إضافية لمدة ٤٨ ساعة تنتهي بنهاية يوم الاثنين المقبل لتجربة الحلول المقترحة".
وشددت الهيئة في ختام بيانها أنها في ضوء النتائج التي سوف يتم التوصل لها من مقدمي الخدمة فسوف يتم اتخاذ الإجراء المناسب حيال إيقاف الخدمة من عدمه.
وكان قد شهدت الأيام الماضية مفاوضات جادة بين مقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة في المملكة مع شركة (RIM) الكندية المصنعة لأجهزة البلاك بيري من أجل التوصل إلى حل عملي للأزمة التي نشبت حول شروط هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الخاصة بخدمة ماسنجر بلاك بيري.
وكانت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قد أعلنت الثلاثاء الماضي عبر بيان موزع بأنها طلبت من مقدمي خدمة الاتصالات المتنقلة في المملكة شركات ( الاتصالات السعودية وموبايلي وزين) اعتماد الإيقاف الفوري لخدمة "البلاك بيري" لقطاع الأعمال والأفراد في المملكة ابتداء من 25/8/1431ه نظراً لتعذر استيفاء الشركة المصنعة لأجهزة البلاك بيري للمتطلبات التنظيمية للهيئة.
وقالت الهيئة في بيانها "إن تقديم خدمة البلاك بيري بوضعها الحالي لا يفي بالمتطلبات التنظيمية وفق أنظمة الهيئة وشروط التراخيص الصادرة لمقدمي الخدمة ، وقد أبلغت الهيئة قبل أكثر من عام مقدمي خدمة الاتصالات المتنقلة الشركات الثلاث في المملكة بضرورة العمل مع الشركة المصنعة لأجهزة البلاك بيري على سرعة استيفاء المتطلبات التنظيمية المطلوبة".
وأكدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في البيان السابق أنها لا تقف ضد مصلحة المشتركين ، طالما أن الخدمات المقدمة لا تتعارض مع أنظمة الهيئة وأنها حريصة على تشجيع الشركات لتقديم أحدث الخدمات المتوافقة مع متطلبات التراخيص الصادرة لها.

وهووبه
10-28-2010, 10:50 AM
ياليت يوقفون الخدمه ولو مايرجعونها يكون احسن بعد
البلاك بيري مضيعة وقت بدون اي فائده

حنين الاشواق
04-10-2011, 07:42 PM
شكرا لمرورك وهووبه