المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوزيه غاضب من لاعبي الاتحاد.. وبيان صحفي يقف ضد تصرفات نور


أميرة القلوب0
07-26-2010, 10:19 AM
جوزيه غاضب من لاعبي الاتحاد.. وبيان صحفي يقف ضد تصرفات نور

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/8363alsh3er.jpg (http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/8363alsh3er.jpg)
الاتحاد سيعود الى جدة الجمعة المقبل

حصلت "دنيا الرياضة" على معلومات موثوقة من داخل البيت الاتحادي تؤكد بأن هناك بيانا صحفيا سيصدر خلال ساعات للحديث بوضوح عن العلاقة بين المدرب مانويل جوزيه وقائد الفريق محمد نور من جهة واللاعب واعضاء الجهازين الفني والاداري وتحديدا حسن خليفة وحمد الصنيع من جهة اخرى، واكدت المصادر ان البيان سيحمل صيغة جدية تجاه التجاوزات التي تواجه اعضاء الفريق.
من جهته ابدى المدرب البرتغالي مانويل جوزيه عدم رضاه عن اداء اللاعبين الذي قدموه في التجربة الودية التي جمعتهم بفريق نافال نمار البرتغالي وانتهت لمصلحة الاخير 3-صفر وشرح لهم العديد من الاخطاء الفنية التي وقع فيها الفريق في اللقاء.
وتقرر ان يخوض الاتحاد مباراة ودية اخيرة يوم بعد غد "الاربعاء" امام فريق يونياو ليريا البرتغالي عاشر ترتيب الدوري البرتغالي الموسم الماضي، وسيجري الفريق اخر تدريباته في البرتغال يوم الخميس وسيحزم اللاعبون حقائبهم استعدادا للعودة الى جدة يوم الجمعة المقبل على ان يمنح المدرب راحة يومين للاعبين ومن ثم تنطلق التدريبات على ملعب النادي.
وكانت الادارة الاتحادية قد تلقت موافقة رسمية من المريخ السوداني على ملاقاة الفريق وديا يوم الجمعة السادس من اغسطس على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد عوضا عن المواجهة التي كان مقررا ان يلعبها الفريق امام الغرافة القطري.
من جهة اخرى وصل جدة مدرب الفريق الاتحادي الأولمبي مانويل جوميز ومدرب الحراس لويس تفيز بعد أن تم التعاقد معهما للإشراف على الفريق الأولمبي في الموسم المقبل.
وعلى صعيد فريق درجة الشباب بنادي الاتحاد غادرت البعثة إلى مدينة الإسماعيلية بمصر لإقامة معسكر تدريبي سيستمر لمدة أسبوعين يخوض خلاله الفريق عددا من المباريات الودية تحضيرا للمشاركة في مسابقة الدوري الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم، وسيستغل الفريق الاتحادي تواجد عدد من الاندية العربية والمنتخبات الاولمبية في الاسماعيلية واللعب معها مباريات ودية.
وتكفل المشرف العام على الفريق محمد طلعت لامي بكامل تكاليف المعسكر البالغة ثلاثمائة الف ريال وستضم 22 لاعبا منهم أربعة لاعبين من المستجدين الذين خضعوا لاختبارات فنية تحت إشراف مدرب الفريق الروماني فلورين والذي أوصى بضمهم للفريق والمشاركة في المعسكر الخارجي.