المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيت شجرة الشاي علاج فعال لأورام الجلد!


دلوعة المنتدى
07-24-2010, 09:39 AM
زيت شجرة الشاي علاج فعال لأورام الجلد!


أظهرت دراسة حديثة أن زيت شجرة الشاي قد يستخدم كعلاج فعال لعلاج أكثر سرطانات الجلد شيوعاً، وهو سرطان الجلد غير القتامي. الذي يعد من أخطر أنواع السرطان التي قد تصيب الجلد.
فقد أظهرت الدراسة التي قام بها باحثون من "جامعة وستيرن أستراليا" على فئران مختبرات أن صيغة خاصة من زيت شجرة الشاي توقف أورام الجلد من النمو.
وأوضح الباحثون انه رغم أن العلاج قد يعد فتحاً علمياً في مكافحة سرطان الجلد، إلا أنهم دعوا إلى عدم المسارعة باستخدام زيت شجرة الشاي المتوفر في الأسواق كعلاج. حيث أن العلماء لديهم زيت شجرة الشاي بخصائص معينة لا يتبخر سريعاً وله مفعول أقوى ليتسنى للجلد امتصاصه ومنع نمو الخلايا السرطانية.
ومن المعروف أن زيت شجرة الشاي له خصائص مقاومة للبكتريا والفطريات والفيروسات وبصفات تعقيمية فعالة، ويدخل في صناعة الكثير من مواد التجميل.

اميرة السعادة
07-24-2010, 11:55 AM
عدم المسارعة يعني هم بينزلون نفس الزيت ويحطووون سعر على كيف كيفكم استغلال طبي توكلوا وتعالجوا بزيت الشاي الا في الصيديله ولا تخافون ابد...

حنين الاشواق
07-25-2010, 12:55 AM
بكره يطلع المنتج مع ماتصاحبه من دعايه قويه ويباع بأغلى الاسعار ولحق ياللي تلحق وبعد سنه او سنتين او اكثر تعلن جهه (مسؤوله ) عن سحبه من الاسواق لاكتشاف مادة مسرطنه